الأحد 28 ابريل 2024

التموين تزف بشرى سارة عن أسعار الأدوات المدرسية في معرض أهلا مدارس

أسعار الأدوات المدرسية

توك شو26-8-2023 | 19:11

إبراهيم سعيد

كشف الدكتور تامر صلاح، وكيل وزارة التموين بمحافظة الأقصر، تفاصيل افتتاح معرض «أهلا مدارس»، بالأقصر، بالإضافة إلى أسعار الأدوات المدرسية بأسعار رمزية.

وقال خلال هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى، ببرنامج «صالة التحرير» المذاع على قناة صدى البلد، إن معرض أهلا مدارس يتم خلال توفير كافة مستلزمات الطلاب المدرسية، ومن السلع المتواجدة في المعرض، «الشنط، الحذاء المدرسي، الزي المدرسي، الأدوات الهندسية».

وتابع: أسعار السلع المدرسية في معرض أهلا مدراس بالأقصر، تقل عن نظيرتها في الخارج نسبة تتراوح ما بين 25% إلى 30%، موضحًا أنه سيكون هناك 11 معرض سيتم افتتاحه في الأقصر بمشاركة 160 محل وتاجر.

وأوضح تامر صلاح، أنه سيكون هناك سيارات متنقلة مكملة لمعرض «أهلا مدارس» تجوب المناطق البعيدة، لتوفير مستلزمات المدرسية، مشيرا إلى أن هذه المعارض ستستمر حتى بداية العام الدراسي الجديد 2023-2024.

وأشار تامر إلى أن أسعار الأدوات المدرسية في معرض أهلا مدارس بالأقصر تبدأ من 2 جنيه، وتصل إلى 200 جنيه كحد أقصى، موضحًا أن الأسعار جاءت كالتالي: سعر القلم الجاف يبدأ من 2 جنيه ويصل لـ12 جنيه، الشنط تبدأ 85 جنيه تصل إلى 200 جنيه، توفير جميع المرايل بألوان مختلفة.

Dr.Randa
Dr.Radwa