الإثنين 29 ابريل 2024

رانيا محمود ياسين: عادل إمام من أكثر الداعمين لي

رانيا محمود ياسين و عادل إمام

فن27-8-2023 | 11:51

حسن أحمد

قالت الفنانة رانيا محمود ياسين: "الفنان الكبير عادل إمام، من أكثر الداعمين لي، وقد كان أول من اتصل بي لتهنئتي على مسلسل "العصيان 2"، حيث فوجئت بالمساعدة الخاصة بي تقول لي إن عادل إمام على الهاتف، وهنأني على دورى في العمل".

واستكملت رانيا: "تم ترشيحي للمشاركة فى بطولة فيلم (مرجان أحمد مرجان)، والذى قام ببطولته الفنان الكبير عادل إمام، إلا أنني اعتذرت حينها بسبب حملي، ثم كان اللقاء بيننا في مسلسل (فلانتينو)".

وكانت رانيا محمود ياسين، قد نفت الأخبار التي تم تداولها عن خضوعها أخيراً لعمليات تجميل بعد إطلالتها المميزة في حفل افتتاح "مهرجان المسرح المصري" الذي يرأسه زوجها الفنان محمد رياض.

وأكدت رانيا، عدم لجوئها الى أي نوع من عمليات التجميل، مشيرةً إلى أنها تلتزم بنظام غذائي يساعدها في تثبيت وزنها، حيث قالت: "أنا معملتش أي عمليات تجميل خالص ومليش فيها، أنا أصلاً بخاف من الحقن جداً".

وأضافت: "أنا بحب أعمل دايت وملتزمة بيه وليا أسلوب حياة صحي، فلما بزود في الأكل برجع بنظام قاسي، ولو عملت عمليات تجميل هيبان على وشي".

ورانيا محمود ياسين، هي نجلة الفنان الراحل محمود ياسين والفنانة المعتزلة شهيرة، وزوجة الفنان محمد رياض، وشقيقة الكاتب عمرو محمود ياسين، ورغم كل هذا إلا أنها مقلة جداً في أعمالها الفنية وفي الظهور، وقد صرحت مؤخراً عن الدور الذي رشحها فيه الفنان عادل إمام، واضطرت للإعتذار عنه.

Dr.Randa
Dr.Radwa