الأحد 28 ابريل 2024

غدا.. «مصر أكتوبر» ينظم جولات لدعم ترشح الرئيس السيسي في الانتخابات الرئاسية

حزب مصر أكتوبر برئاسة الدكتورة جيهان مديح

أخبار27-8-2023 | 18:24

دار الهلال

قالت الدكتورة جيهان مديح، رئيس حزب مصر أكتوبر، إنه من المقرر أن يجري الحزب جولات لدعم ترشح الرئيس السيسي في الانتخابات الرئاسية القادمة خارج مصر من خلال زيارات للدول العربية وأوروبا وأمريكا. 

وأضافت جيهان مديح: «أننا سنبدأ جولاتنا الخارجية لدعم ترشيح الرئيس السيسي في الانتخابات الرئاسية القادمة غد الإاثنين بزيارة تبدأ لدولة الإمارات العربية المتحدة».

وكان حزب مصر أكتوبر، برئاسة الدكتورة جيهان مديح، أعلن، في وقت سابق من اليوم، دعمه الكامل لترشح الرئيس عبد الفتاح السيسي لولاية رئاسية جديدة في الاستحقاق الرئاسي المرتقب، مؤكدا تسخير كل إمكانيات الحزب والجهود والعناصر البشرية اللازمة وفتح المقرات على مستوى الجمهورية للحملة الانتخابية لدعم الرئيس السيسي.

وأكد الحزب - في بيان اليوم - اصطفافه خلف القيادة السياسية، تأسيسا على تقديره العميق لحجم المنجزات المتحققة بامتداد مصر، وسعيا إلى مواصلة النجاحات المتتابعة منذ 10 سنوات وما تزال، وهو الأداء الذي نجد من الضروري لاستمراره أن يستكمل الرئيس السيسي تلك التجربة الطموحة، وأن تستفيد الدولة المصرية بولاية جديدة تحت قيادة رئيس مخلص وأمين وجاد ولا يعرف سوى لغة الكفاءة والإنجاز.

ودعا حزب مصر أكتوبر الرئيس عبد الفتاح السيسي للترشح في الانتخابات الرئاسية المقبلة؛ لاستكمال مسيرة النهوض الوطنية الشاملة، وتعزيز حالة السلم والاستقرار، وإنجاز رؤيته الوطنية التي أعادت مصر لموقعها الإقليمي المتقدم، وحجزت لها مكانا في مصاف القوى الناهضة والدول الفاعلة في محيطها والعالم.

وأكد لقد شهدنا خلال حكم الرئيس السيسي طفرة ضخمة في كل المجالات، كما شهدنا إقامة مشروعات قومية عملاقة حققت إنجازات ملموسة على أرض الواقع، وعاشت المرأة المصرية عهدها الذهبي بمزيد من التمكين والوصول إلى حقوق سياسية واجتماعية واقتصادية كانت ممنوعة عليها، كما حصل الشباب على فرص عريضة للتدريب والتأهيل وصقل المهارات والوصول إلى الوظائف والمناصب التنفيذية، لتتكامل عناصر القوة البشرية المصرية مستفيدة من كل الفئات وداعمة للجميع على قدم المساواة.

وأوضح بالنظر إلى أوضاع مصر قبل الرئيس السيسي وبعدها، تبدو الصورة واضحة في اختلافها وآثارها، ومعدلات العمل والإنجاز غير مسبوقة، والطموحات وخطط المستقبل كبيرة ولا حدود لها، ولأننا نتطلع إلى تفعيل طاقتنا الكاملة من أجل تحقيق الأحلام التي تليق بمصر والمصريين، نرى لزاما علينا أن ندعو الرئيس السيسي إلى الترشح، وأن نعلن بكل الفخر والتقدير تأييدنا الكامل له في هذا الاستحقاق. 

 

Dr.Randa
Dr.Radwa