الأحد 28 ابريل 2024

دعوى خلع وضرب.. حكايات زيجات أحمد سعد المأساوية

سعد

فن29-8-2023 | 22:38

محمد تمساح

أصبح اسم الفنان أحمد سعد الأكثر انتشارًا على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد إعلان مصممة الأزياء علياء بسيوني انفصالهما بشكل مفاجيء منذ قليل، وكشفت الكثير من المعلومات والأسرار الصادمة.

وتزوج سعد اربع مرات أغلبهم من الوسط الفني وانتهت زيجاته بالانفصال، ومن خلال هذا التقرير نستعرض زيجاته: تزوج الفنان أحمد من زوجته الأولى لبنى بيومى أم أولاده أحمد وجودى، منذ سنوات، ولكن هذا الزواج لم يستمر، منها طفلين هما جودي وأحمد وتم الطلاق في عام 2011 بعد خلافات بينهما وصلت إلى إقامة زوجته دعوى خلع.

وأعلن أحمد سعد عن خطوبته من الفنانة ريم البارودى في عام 2011، ولكن هذه العلاقة شهدت عدة أزمات ما بين الزواج، وفي البداية انتشرت صور حميمية بينهما أثارت التكهنات حول حقيقة تلك العلاقة، حينها ظهرت الفنانة "ريم البارودي" بوثيقة طلاق لتعلن انفصالها رسميا عن أحمد سعد بعد زواج رسمي دام لمدة شهر واحد فقط.

وكانت "ريم البارودي" قد صرحت بأن علاقتها بأحمد سعد عمرها 14 عاما، وبدأت بصداقة ثم تطورت إلى الحب وصولا بالإنفصال في النهاية، مؤكده أنها اضاعت 7 سنوات من عمرها في حب "أحمد سعد" الذي استهان بعلاقته بها ولم يعلن زواجهما، مضيفة انها كانت تعد لحفل زفاف ضخم ولكن النصيب حال دون ذلك.

وعن سر طلاق "ريم" من "أحمد سعد"، كشفت الستار عن حقيقة الأمر حينما حلت ضيفة ببرنامج "شيخ الحارة" مع الإعلامية "بسمة وهبة" مؤكده أنها كانت تتعرض للضرب المبرح من زوجها "أحمد سعد" قائلة: "كان بيضربني بسبب إستفزازي له لأني مكنتش بسكت فكنت ديما برد عليه.. والضرب ده كان ممكن يحصل أدام الناس في محلات معروفة". اصرار "أحمد سعد" على إنكار زيجته من "البارودي" استمر لسنوات كان آخرها في برنامج "كل يوم" مع الإعلامي "عمرو أديب"، مما دفع "ريم" في النهاية حينما طفح الكيل بها إلى الإفصاح عن تفاصيل زواجها وطلاقها الذي أكد "سعد" أنه حدث نتيجة لـ "عمل" من إحدى زوجاته السابقات.

وفى عام 2017، تزوج أحمد سعد من الفنانة سمية الخشاب، وبعد قصة حب شهدتها مواقع التواصل وتبادل الصور ورسائل الحب بين "أحمد" و"سمية"، تفاجئ الجمهور بطلاق الزوجين بعد عامين دون ذكر أسباب، إلى أن ظهرت "سمية" وصرحت في لقاء تليفزيوني أن "سعد" حاول قتلها وتسبب لها في عاهة مستديمة فقالت: "أحمد سعد كان عنده ظروف ماينفعش أقولها، وكان بيخرج عن وعيه، وحاول يقتلني ويضربني وخلاني أفقد الطحال من الضرب، ومرفعتش عليه قضية وسجنته سبع سنين".

ومؤخرا تزوج من مصممة الأزياء علياء بسيونى، وذلك بعد أن جمعتهما قصة حب، وأنجبا ابنتين، حتى أعلنت الانفصال عنه اليوم.

Dr.Randa
Dr.Radwa