الثلاثاء 7 مايو 2024

كريم عبد العزيز يكشف موعد تصوير الجزء الثالث من فيلم «الفيل الأزرق»

كريم عبدالعزيز

فن30-8-2023 | 13:29

أحمد نيازى الشريف

أعلن الفنان كريم عبد العزيز عن موعد تصوير الجزء الثالث من فيلم "الفيل الأزرق"، قائلاً : «إن هناك بالفعل ورق للجزء الثالث من الفيلم وسيكون بداية التصوير في الشتاء بعد القادم»، وجاء ذلك خلال تصريحاته على راديو إنرجس.

وتابع كريم عبد العزيز أنه أعجب برواية "الفيل الأزرق" منذ أن عرضها عليه المخرج مروان حامد، موضحاً : «المخرج مروان حامد عرض عليا رواية الفيل الأزرق وقرأتها بخط أيد الكاتب أحمد مراد قبل نزلولها وانبهرت بالورق وكلمت مروان وقلتله هعمل الفيلم ورد عليه بأن الفيلم صعب وتقيل لكن قررت أعمل الدور وشيلت كفنى على أيدى ».

جدير بالذكر أن الجزء الثاني من فيلم الفيل الأزرق عرض عام 2019 وحقق نجاحا كبيرا وقتها، وكما أحتل الغيلم المركز الثلث ضمن قائمة الأكثر تحقيقا للإيرادات بالسينما المصرية والذى حقق حينها بإجمالي إيرادات 104  ملايين جنيه.

ويشارك في بطولة فيلم الفيل الأزرق 2 كلا من كريم عبد العزيز، نيلي كريم، هند صبري، شرين رضا، ومروان يونس، وإياد نصار، بالإضافة إلى ظهور مجموعة من الفنانين كضيوف شرف منهم الفنانة تارا عماد وآخرين.

وتدور أحداث فيلم "الفيل الأزرق2" بعد 5 سنوات من أحداث الجزء الأول، ويتم استدعاء الدكتور يحيى راشد لقسم الحالات الخطرة، ويلقى هناك من يتلاعب بحياته وحياة أسرته، وحينها يستعين بحبوب الفيل الأزرق في محاولته للسيطرة على الأمور إضافة لحل الألغاز التي تواجهه.

 

Egypt Air