الجمعة 10 مايو 2024

بعد تكذيبهم للأحداث.. مؤلف سفاح الجيزة يرد على أهالي الجاني

احمد فهمي

فن30-8-2023 | 22:39

حسن أحمد

قال محمد صلاح العزب مؤلف مسلسل سفاح الجيزة، إن أصعب مشهد واجهه خلال تحريه عن شخصية سفاح الجيزة، فكرة القتل بالدم البارد في كل جرائمه المتكررة، يقتل الضحايا ثم يمارس حياته بشكل طبيعي.

الإعلامية نهال طايل

وتابع محمد صلاح العزب، في مداخلة هاتفية عبر برنامج تفاصيل الذي تقدمه الإعلامية نهال طايل عبر فضائية صدى البلد 2، :"أكتر حاجة استوقفتني وأنا بتحرى عن الشخص ده هو فكرة القتل بدم بارد لأنه بيعمل الجريمة وبعدها بدقائق يمارس حياته بشكل طبيعي ممكن يروح يصلي في الجامع أو يقابل حد يقعد معاه أو الخبرة الدينية اللي عملها على نفسه أنه شخص خير وطيب".

الضحايا الحقيقيين لسفاح الجيزة

ورد محمد صلاح العزب، على مزاعم أسرة سفاح الجيزة بأن أحداث العمل غير حقيقة، قائلًا: «العمل لا يتحدث عن شخص بعينه بل يعد عمل درامي به معالجة لأنه في النهاية يشاهده مئات الملايين ولا بد أن تكون القصة مشوقة على اختلاف تفكيرهم ودراستهم ووعيهم بغض النظر عن استنادها لشيء من الواقع».

واستطرد: «أنا مقولتش أني بقدم عمل تسجيلي عن شخص معين، احنا بنقدم عمل يمس للواقع من خلال الجملة اللي متكوبة على الدعايا بتاعته، أنا مستند على أن الشخص ده موجود في الحقيقة وعمل الجرائم دي وأجيب حد من الشخصيات الحقيقة وفي شخصيات تانية وضحايا أنا محطتهمش في المسلسل».

محمد صلاح العزب

يذكر أن برنامج تفاصيل يذاع الأحد والإثنين والأربعاء من كل أسبوع من الساعة 8 مساء حتى الساعة 10 مساء والإعادة يومي السبت والثلاثاء والخميس في نفس الموعد وهو برنامج اجتماعي خدمي يتطرق للعديد من القضايا الاجتماعية التي تمس حياتنا اليومية وتقدم حلولا لهذه القضايا، كما يساهم البرنامج في تقديم العديد من الخدمات للسادة المشاهدين من إجراء عمليات عيون بالمجان لغير القادرين وزواج اليتيمات وإجراء عمليات القلب المفتوح والأطراف الصناعية.

https://fb.watch/mLgfKrNehS/?mibextid=Nif5oz

Dr.Radwa
Egypt Air