الإثنين 29 ابريل 2024

ضبط 3.5 طن قمح محلي محظور تداوله خارج المنظومة التموينية بالإسكندرية

تموين الإسكندرية

محافظات3-9-2023 | 15:19

دار الهلال

وجه المهندس أحمد إبراهيم وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بالإسكندرية بتشديد الرقابة على تداول الأقماح المحلية.

وفي هذا الشأن، قامت إدارة شرق التموينية برئاسة فريد شوقى مدير الإدارة وإشراف الدكتورة كريمة تمساح رئيسة الرقابة بشن حملة تموينية بنطاق الإدارة.

وأسفرت الحملة عن ضبط كميات من القمح المحلي الممنوع والمحظور تداوله خارج المنظومة التموينية، وتم التحفظ على كمية ١٤٣ شيكارة تزن الشيكارة الواحدة ٢٥ كيلو جراما بإجمالي ٣٥٧٥ كيلو جراما "٣ طن ونصف" وتم مصادره المضبوطات وتسليمها لأحد المطاحن، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة ضد هذه المخالفة للعرض على النيابة العامة.

من ناحية أخرى، قامت إدارة تموين العامرية التابعة لمديرية التموين والتجارة الداخلية بالإسكندرية برئاسة حسن داود مدير الإدارة و تحت إشراف ابراهيم مرسال رئيس الرقابة بشن حملة تموينية بنطاق الإدارة، أسفرت عن ضبط محلين لبيع المواد الغذائية لامتناعهما عن بيع السجائر وبيعها بسعر أزيد وتم التحفظ على ٥٤٠ علبة سجائر مختلفة الأنواع، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة ضد هذه المخالفات للعرض على النيابة العامة.

وتأتي الحملات الرقابية تنفيذا لتوجيهات المهندس أحمد ابراهيم وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بالأسكندرية بتشديد الرقابة على الأسواق.

 

Dr.Randa
Dr.Radwa