الأحد 28 ابريل 2024

شائعات عن تأجيل طرح فيلم Napoleon من 2023 إلى 2024 لهذا السبب

Napoleon

فن5-9-2023 | 12:05

أحمد نيازى الشريف

بسبب إضراب الكتاب والممثلين الأمريكين منذ مايو الماضى، انتشرت شائعات جديدة حول تفكير شركة سونى المنتجة لـ فيلم Napoleon في تأجيل طرح العمل من 22 نوفمبر المقبل إلى العام المقبل 2024، والذى يتضامن معها بطل العمل الممثل خواكين فينيكس، ولهذا لن يشارك في الحملة الترويجية للعمل.

ولم تؤكد الشركة المنتجة إلى الآن تأجيل أو طرح فيلم Napoleon المنتظر في موعده، إلا أنه من المتوقع أن ترد الشركة خلال الفترة المقبلة.

وبعد أن حصل الفيلم الجديد للمخرج العالمى ريدلي سكوت، Napoleon على تصنيف R، وذلك بسبب ما يحتويه على مشاهد +18، والمشاهد الدموية بسبب الحروب التي يحتوى عليها العمل.

وتصنيف R هو مصطلح أمريكي، مما يعني أن أي شخص يقل عمره عن 17 عامًا يجب أن يكون برفقة أحد الوالدين أو وصي بالغ إذا رغب في مشاهدة الفيلم في دور السينما.

وفئة R، في المملكة المتحدة، تكون من بداية 15 عاما، ما يعني أنه لا يُسمح لأي شخص يقل عمره عن 15 عامًا بمشاهدة الفيلم في دور العرض، حتى لو كان برفقة شخص بالغ.

وسبق وأن طرحت الشركة المنتجة لفيلم Napoleonأول فيديو ترويجى للفيلم المنتظر واحتوى الفيديو الذى وصلت مدته إلى دقيقتين و38 ثانية على مجموعة مختلفة من اللقطات التشويقية للعمل.

فيلم Napoleon، من إخراج المخرج ريدلي سكوت، وبطولة النجم العالمى خواكين فينيكس، وتشاركه البطولة الممثلة العالمية فانيسا كيربي في دور إمبريس جوزفين، وجودي كومر، وطاهر رحيم، ومارك بونار، وماثيو نيدهام.

يدور فيلم Napoleon حول القائد الفرنسي الشهير نابليون بونابرت، حيث يستكشف الفيلم ملحمة صعود نابليون إلى السلطة من خلال طبقته الاجتماعية، وطموحاته الشخصية وعلاقته بزوجته جوزفين.

Dr.Randa
Dr.Radwa