الجمعة 3 مايو 2024

بشرى توضح حقيقة مشاركتها في «جعفر العمدة 2»

بشرى

فن6-9-2023 | 22:58

محمد تمساح

أكدت الفنانة بشرى، أنها لا تمانع في المشاركة بمسلسل جعفر العمدة 2، مع الفنان محمد رمضان والمخرج محمد سامي في حال عرض عليها العمل، لافتةً إلى أنها تختار الأدوار وفقًا للمساحة وأن يكون ملائم لشخصيتها.

وأضافت بشرى، خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج "تفاصيل"، للإعلامية نهال طايل والمذاع عبر فضائية "صدى البلد 2": "معنديش مشكلة أني أشارك في المسلسل لو كان الدور كويس وقوي وهاخد فيه مساحة كبيرة ومحمد سامي مخرج مهم وبينجم الممثلين وبيعرف يلمعهم ومحمد رمضان تربطني به علاقة قوية وعمره ما كان فيه مشاكل بيني".

وفي سياق منفصل، أشارت، إلى أن فريق فيلم أولاد حريم كريم دعى طليقها سالم هيكل لمشاهدة العمل بالقاهرة ولكنه أعتذر عن الحضور بسبب انشغاله، في حين تواجد في العرض الذي أقيم بالإسكندرية، معلقة: «وهو أمر طبيعي ونحن أصدقاء منذ الطفولة بغض النظر عن الحالة الاجتماعية وتربطني به تربية وأصل والنهايات أخلاق».

يذكر أن برنامج "تفاصيل" يذاع الأحد والإثنين والأربعاء من كل أسبوع من الساعة 8 مساء حتى الساعة 10 مساء وهو برنامج اجتماعي خدمي يتطرق للعديد من القضايا الاجتماعية التي تمس حياتنا اليومية وتقدم حلول لهذه القضايا.

 

Dr.Randa
Dr.Radwa