الثلاثاء 28 مايو 2024

«جامعة القناة»: نسعي لزيادة المعرفة للعاملين وتنمية القدرة على التفكير العلمي

رئيس جامعة قناة السويس الدكتور ناصر مندور

محافظات7-9-2023 | 19:26

دار الهلال

أكد رئيس جامعة قناة السويس الدكتور ناصر مندور، حرص الجامعة على زيادة المعارف لدي الطلاب وتنمي القدرة على التفكير العلمي، ووضع حلول لمشكلات وتحديات المجتمع.

جاء ذلك خلال اعلانه اليوم الخميس عن فتح باب التقدم لجائزة الأبحاث العلمية الموجهة لخدمة المجتمع وتنمية البيئة وذلك للعاملين بالجامعة من غير أعضاء هيئة التدريس (الهيئة المعاونة - الإداريين).

وأوضح مندور، في بيان، أن مثل تلك الجوائز والمسابقات التي يتم تنظيمها تحفز المشاركين بها على التنافس الشريف، مشيرا إلى أن الجامعة بتلك المسابقات تعزز دورها ومسئوليتها المجتمعية ومشاركتها في تناول وحل قضاياه، وخلق قنوات اتصال مع هيئات ومؤسسات المجتمع والبيئة المحيطة.
وأشار إلي الشروط والمعايير الخاصة بالجائزة كالتالي:- 
أن يتم تقديم ملخص للبحث باللغة العربية، والسيرة الذاتية وأن يكون البحث منشورا في مجلة علمية متخصصة خلال السنوات الثلاث السابقة للتقدم به وأن يكون البحث وملخصه باللغة العربية على إسطوانة (CD) نسخة واحدة بصيغة Word.
وفي سياق متصل، استقبل رئيس جامعة قناة السويس القيادات الجديدة لمعهد التقنية الحيوية للدراسات العليا والبحوث بحضور الدكتور محمد سعد زغلول نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث.