الثلاثاء 14 مايو 2024

نيللي كريم تدخل السباق الرمضاني 2024 بعمل كوميدي

نيللي كريم

فن7-9-2023 | 21:00

ياسمين محمد

حسمت الفنانة نيللي كريم، موقفها من المشاركة في موسم دراما رمضان المقبل، حيث أكدت أنها ستُشارك بعمل جديدٍ، رغم أنها كانت تسعى للحصول على إجازة طويلة، خاصة وأن هذا الموسم، يتطلب من الممثل، جهودا ضخمة، خلال مرحلة التحضير والتصوير، والتي تمتد لشهور متواصلة.

 

وقالت الفنانة نيللي كريم، خلال حوارها مع فاطمة مصطفى، في برنامج «الراديو بيضحك»، على الراديو 9090:« هعود إلي  الكوميديا، في موسم رمضان 2024، أنا قدمت موسمين الماضيين، تجارب درامية جادة في " عملة نادرة" و"فاتن أمل حربي"، نفسيتي تعبت، قولت أقدم كوميديا بقى».

 

وأضافت «كريم» :«أنا أسعي حاليا لتركيز على السينما، وأقدم تجارب مختلفة الفترة الماضية كنت ركزت كل جهودي في الدراما التلفيزيونية».

في سياق آخر تنتظر نيللي كريم عرض فيلمها الجديد«فوي فوي فوي» في السينمات يوم الاربعاء المقبل، بمشاركة محمد فراج، بيومي فؤاد، طه دسوقي، أمجد الحجار، حجاج عبدالعظيم، حنان يوسف، ظهور مميز لـ بسنت شوقي.

 تدور أحداثه حول شاب فقير، يسعى للسفر للخارج مستغلًا فريق كرة قدم للمكفوفين، ويحاول الانضمام إليها بزعم أنه كفيف البصر، ليخوض معها تجربة المشاركة في إحدى البطولات بالخارج ليتمكن للسفر إلى أوروبا، وخلال رحلته تتصاعد الأحداث في إطار من المفاجآت.

Dr.Radwa
Egypt Air