الجمعة 3 مايو 2024

بعد تعاطفها مع طليقته.. أول رد من حسن شاكوش على رضوى الشربيني

حسن شاكوش

فن9-9-2023 | 12:34

مها الشيخ

علق الفنان حسن شاكوش مؤدي المهرجانات الشعبية، على اعتذار المذيعة رضوى الشربيني له، وذلك عقب تراجعها عن تعاطفها مع طليقته ريم طارق، وموضحةً  أنه شخص محترم وما حدث بينهما كان مجرد سوء تفاهم.

وأعاد حسن شاكوش نشر فيديو إعتذار رضوي الشربيبي عبر صفحته الرسمية لموقع إنستجرام وعلق عليه قائلاً: "أنا على المستوى الشخصي بحبك ومش زعلان منك طبعًا بس عايز أقول لحضرتك ملحوظة، إني مصدرش مني إني اتكلمت عنها أو جرحت فيها.. في فيديو أو منشور على أي صفحة شخصية ليا، ومردتش على أي تجريح أو تشويه لـ سمعتي، وأي كلام اتقال عليا سببلي تعب نفسي وصحي".

وتابع: "حصل خير، بس اللي كنت حابب أوصله ليكي وللناس أن محدش يحكم على حاجة سمعها من خلال طرف واحد.. الحمد لله أن الحقيقة ظهرت".

وفي سياق متصل، اعتذرت رضوي الشربيبي خلال برنامجها هي وبس، وأوضحت خلالها أن القضية أخذت مجال كبير من الاهتمام، تعاطفًا مع ريم، التي تم طلاقها وطردها خارج منزلها.

ويذكر أن شاكوش نشر مؤخرا مقطع فيديو عبر حسابه على انستجرام، وأعلن خلاله انتهاء الخلافات بينه وبين طليقته ريم طارق، قائلًا: أنا طالع من خلال الفيديو بقول إن أنا وريم حبايب ومفيش أي خلافات ولا مشاكل.

Dr.Randa
Dr.Radwa