الثلاثاء 30 ابريل 2024

«أجاي» يكشف عن أفضل مدرب له خلال وجوده بالأهلي

جونيور أجاي

ملاعب الهلال10-9-2023 | 11:39

محمد نبيل

تحدث جونيور أجاي، لاعب فريق سموحة الحالي والنادي الأهلي السابق، عن أفضل مدير فني شارك معه خلال فترته السابقة مع المارد الأحمر.


وقال أجاي في تصريحات تليفزيونية عبر فضائية "أون تايم سبورتس": "البداية مع حسام البدري كان بمثابة علاقة أب بـ ابنه، وكان يدعمني ومازال حتى الأن".

وتابع: "تجربتي معه كانت مميزة، وكنت دائمًا أمزح معه، وكان يناديني في مكتبه قبل كل مباراة قوية ويحملني المسئولية دومًا حتى أقدم كل ما لدي في الملعب".

وأكد أجاي بشأن فترته مع لاسارتي: "علاقتي كانت طيبة معه، ولكني تعرضت للإصابة 3 مرات، ولم أكن أشارك معه باستمرار، حتى في اوقات جاهزيتي لمدة 6 مباريات متتالية، وكان كارتيرون تولى تدريب الأهلي ولكنه لم يستمر طويلا".

وقال النيجيري: "أول مباراة لـ فايلر مع الفريق كانت أمام الزمالك، وأخبرني سامي قمصان أنني سوف أخوض تلك المباراة أساسيا، وقولت له أنت تمزح، أنا لست جاهزا، أنا لا أشارك منذ 6 مباريات".

وأوضح النيجيري: "قبل يومين من المباراة، علمت أنني سأشارك، وقولت لنفسي أنني غير جاهز، ولكني لعبت وسجلت هدفين، هذه هي كرة القدم، لابد وأن أكون جاهزا في جميع الأوقات".

وأضاف: "علاقتي مع بيتسو موسيماني كانت جيدة في البداية، وتحدث معي عن اللاعبين داخل مكتبه، كان يتحدث معي لأني إفريقي مثله، البداية كانت جيدة ولا أعلم ماذا حدث، كل مدير فني لديه لاعبيه".

وواصل: "أنا لا أحب سؤال المدير الفني عن عدم مشاركتي، ولكنني استجمعت شجاعتي وسألت موسيماني عن سبب عدم مشاركتي، وقال لي أن اللاعب الذي يشارك في مركزي أفضل مني، وكان هو طاهر محمد طاهر وقتها".

واتم النيجيري: "علمت بعدها بأن النادي يتحرك لضم لاعبين جدد، بيرسي تاو وميكيسوني، أنا أعرفهم بالطبع، وبعدها احترمت رغبة المدير الفني ولم أتحدث عن الأمر".

Dr.Randa
Dr.Radwa