الثلاثاء 14 مايو 2024

عاطل ينهي حياة أجنبي الجنسية فى مشاجرة بينهما بعين شمس

متهم

الجريمة13-9-2023 | 13:12

مصطفى يونس

ألقت مباحث القاهرة القبض على عاطل انهى حياة أجنبي الجنسية فى مشاجرة بينهما بعين شمس، تم إخطار اللواء أشرف الجندي مساعد الوزير لقطاع أمن القاهرة الذى أحاله للنيابة للتحقيق.

كان اللواء عمرو إبراهيم مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة قد تلقى إخطارا من اللواء علاء بشندى مدير المباحث الجنائية بورود بلاغ لمباحث عين شمس برئاسة المقدم ابراهيم سليم بوجود مشاجرة بدائرة القسم..

بالانتقال والفحص بإشراف اللواء طه فودة رئيس مباحث قطاع الشرق تبين حدوث مشاجرة بين كلٍ من طرف أول: (3 عاطلين "يحملون جنسية إحدى الدول" أحدهم متوفى)، طرف ثانى: (عاطل) وبحوزته سلاح أبيض "سكين" جميعهم مقيمين بدائرة القسم، وذلك بسبب حدوث مشادة كلامية بينهم على إثر قيام الطرف الأول بمحاولة التعدي على الطرف الثانى باستخدام السلاح المضبوط وسرقة هاتفه المحمول كرهاً عنه، إلا إنه قام باستخلاص السلاح من يد المتوفى والتعدي عليه بالضرب نتج عن ذلك إصابته المنوه عنها والتى أودت بحياته.

عقب تقنين الإجراءات تمكن المقدم لإبراهيم سليم رئيس المباحث من ضبطهم.. وبحوزة الطرف الأول سلاح أبيض "سكين".. وبمواجهة الثاني اعترف بارتكابه الواقعة على النحو المشار إليه.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

 

Dr.Radwa
Egypt Air