الإثنين 29 ابريل 2024

كلوب يتحدث عن اللاعب ريان جرافنبرخ

يورجن كلوب

ملاعب الهلال16-9-2023 | 15:12

محمد نبيل

تحدث الألماني، يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، على الوافد الجديد، ريان جرافنبرخ والمراكز التي يجيد اللعب بها، وما يحتاجه مع ليفربول.

وفي تصريحات نشرها موقع ليفربول إيكو، قال كلوب عن المكان الأنسب لجرافنبرخ: "أعتقد بالتأكيد أنه في المستقبل لديه القدرة على اللعب كرقم 6، هل هو لاعب كلاسيكي رقم 6؟ ربما لا، لكن لقد تغير الوضع في كرة القدم على مر السنين".

وأشار: "إنه ماهر جدًا، لا أحب أن أتحدث عن الأشياء التي لم يتقنها بعد، جميعهم لديهم مهارات ونعم عليهم أن يتحسنوا وهو يعرف ذلك، وهو يحاول ولكن الأشياء الطبيعية موجودة وكل الأشياء الأخرى".

وتابع: "الأشياء تستغرق وقتًا، وهذا هو الحال، إنه لاعب برقم 8، يمكنه اللعب برقم 10، بالتأكيد ونعم، في الوقت المناسب، يمكنه اللعب برقم 6 مثل كورتيس جونز الذي يمكنه اللعب كرقم 6، يحتاجون فقط للتعود على المساحات والمسؤوليات المختلفة".


وواصل: "هذا ليس المركز الأكثر صعوبة في العالم، إنه مجرد مركز يتعين عليك من وقت لآخر أن تتراجع فيه قليلا، لقد عانى جوردان هندرسون من ذلك حتى النهاية ولعب بعض المباريات المثيرة في المركز 6، كان يقول "لكن لا يمكنني المشاركة في هذا أو ذاك في المستقبل؟".

وأكمل: "ولكن إلى جانب ذلك، فإن جرافنبرخ موهبة حقيقية، لذا علينا الآن أن نرى، من الواضح أن لدينا لاعبين جيدين ولسنا بحاجة إلى الدفع به لأنه جديد، إنه مشروع متوسط ​​وطويل الأجل وسيفعل ذلك، كن معنا بالتأكيد وستتاح لك فرص كافية للعب".

وعن إقامة جرافنبرخ لمدة موسم في ألمانيا، أجاب كلوب: "هذا وضع طبيعي في الحياة المهنية، أعرف لاعبًا واحدًا فقط يكون في مستوى عالٍ دائمًا وهو ليونيل ميسي، وحتى هو ربما لا يكون دائمًا في مستوى عالٍ، إنه جزء من كرة القدم، ولا يمثل مشكلة".

Dr.Randa
Dr.Radwa