الأحد 19 مايو 2024

مفاجأة.. مؤسس موقع مجلة الملحدين العرب يشهر إسلامه

الالحاد

الهلال لايت 17-9-2023 | 19:02

إيمان علي

في مفاجأة من العيار الثقيل، أشهر مؤسس موقع مجلة الملحدين العرب، إسلامه، وذلك عبر الموقع الرسمي الخاص به، ما أثار جدلًا كبيرًا.

ونشر صاحب مجلة الملحدين العرب بيانًا عبر الموقع قال فيه :"أنا صاحب ومؤسس هذا الموقع، أعلن اعتناقي دين الإسلام وتوبتي إلى الله".

وأضاف: "تأتي هذه الرسالة كخطوة لإغلاق الفصل على محتوى الموقع السابق وأيضًا للإعراب عن توبتي الصادقة والندم العميق على كل ما تم نشرته في السابق على هذا الموقع".

وواصل: "رغم الندم والتوبة، لا أعتقد أنه من المجدي أن أناقش أسباب توبتي، فطبيعة العناد الذي يعتريكم لن يسمح لكم لأن تنظروا للمسألة بعقلانية أو صدق، وعلى الرغم من ادعائكم للعقلانية والتفكير النقدي إلا أنكم لستم إلا متدينين ومتشددين، فأنتم ترددون نفس الأفكار ونفس العبارات حتى أصبحت أفكاركم وحججكم أشبه بالدين".

وتابع البيان: "وبدلا من ترك الدين لا أجد الملحد اليوم إلا وهو يخوض في أشد أعماق الدين، ويصبح الإسلام والدين عموما شغله الشاغل والسب والشتم والإساءة هوايته المفضلة".

وأشار صاحب الموقع إلى الأسباب التي ستساعد الملحدين لرؤية الحق قائلًا: حافظوا على علاقات طيبة ومتبادلة مع أفراد عائلتكم وأصدقائكم، بغض النظر عن اعتقاداتهم الدينية، استفيدوا من الوقت الذي كنتم تخصصونه للجدالات الدينية لتطوير مهاراتكم وزيادة معرفتكم.

وأضاف :اقرأوا كتبًا مفيدة، وتعلموا من دورات تعليمية، واكتسبوا مهارات جديدة. هذا سيساعد في تحسين حياتكم الشخصية والمهنية بكل تأكيد، تجنبوا المناقشات الدينية الزائفة والجدالات غير المثمرة.

واختتم: بدلًا من ذلك، ابحثوا عن مجالات أخرى تثري حياتكم وتقوي وجهات نظركم، ولا تقتصروا على البحث عن الجوانب الدينية فقط، حاولوا استكشاف مفاهيم الإنسانية والأخلاق والقيم التي تعزز حياتكم.