الأحد 16 يونيو 2024

كوبر يترقب لقاء غانا وأوغندا على أمل التأهل في مباراة الغد

7-10-2017 | 16:17

حرص الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر ، علي مشاهدة مباراة أوغندا وغانا المصيرية والتي تحدد مسار المنتخب الوطنى وتأهله إلى نهائيات بطولة كأس العالم روسيا 2018 والتي تقام حاليا على بلاتنيوم ستاديوم في العاصمة الأوغندية كامبالا.


ويحتاج المنتخب الوطني، لفوز غانا  أو التعادل بين الفريقين من أجل حسم تذكرة التأهل لكأس العالم ، وينتظر كوبر هدايا المنتخبين من أجل تذكرة التأهل إلى روسيا.


ويستعد المنتخب الوطني لمواجهة منتخب الكونغو برازفيل غدا الأحد في الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الخامسة في التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم .


ويسعي كوبر من خلال متابعته للمباراة للوقوف على نقاط القوة والضغف بعد تغيير الإدارة الفنية لمنتخب غانا ، خاصة أنه ستكون المواجهة الأخيرة في مشوار الفراعنة في التصفيات الأفريقية والتي من المقرر أن تقام نهاية الشهر الجاري في كوماسي .


ويحتل المنتخب الوطني صدارة مجموعته برصيد 9 نقاط فيما يحتل المنتخب الأوغندي الوصافة برصيد 7 نقاط ، يأتي المنتخب الغاني في المركز الثالث برصيد 4 نقاط  .الجدير بالذكر أن الجماهير المصرية تتابع اللقاء هي الأخري في لهفة كبيرة من أجل حلم العودة لنهائيات كأس العالم
 ومن المقرر أن يبدأ منتخبنا الوطني مرانه اليوم الأخير والذي يقام في تمام الخامسة والنصف عصرا على استاد الجيش ببرج العرب استعداد لمواجهة الكونغو برازفيل غدا .