الأربعاء 26 يونيو 2024

مدرب حراس المنتخب يختار الحارس الأقرب لقيادة الفراعنة أمام الكونغو

7-10-2017 | 18:34

أكد فكرى صالح مدرب فريق وادى دجلة ومدرب حراس المنتخب الوطنى 90، أن عصام الحضرى الأقرب نظرا لخبرته الكبيرة في تصفيات كأس العالم، حيث خاض 4 تصفيات لنهائيات بطولة كأس العالم ، بجانب أنه خاض 5 نهائيات بطولة كأس الأمم الأفريقية.


وأضاف صالح في تصريحات خاصة لـ “الهلال اليوم”، أن الحضرى شارك في آخر بطولة مع الفراعنة، حيث شارك في بطولة كأس الأمم الأفريقية التي أقيمت مطلع العام الحالى في الجابون، والتي حصد المنتخب وصافتها.


وتابع: "بجانب أن الثنائى شريف إكرامى و أحمد الشناوى ليس لديهم خبرة دولية كبيرة بالمقارنة بالحضرى، مشيرا إلى أن مشاركة أي من الثنائى حسب الحالة الفنية والصحية لكل لاعب، وأن كل شىء وارد .


واختتم صالح تصريحاته "الفرصة قائمة لتنافس الثلاثى، وسنساند  الحارس الأساسي أيا كان اسمه، لأن الجميع يحلم بالتأهل لكأس العالم".

 

ومنح المنتخب الغانى فرصة ثمينة للمنتخب الوطنى لحسم تأهله غدا ، بعد التعادل اليوم امام أوغندا بدون أهداف، ليبتعد المنتخب الوطنى بصدارة مجموعته عن أقرب منافسيه ، ويحتاج المنتخب الوطنى للفوز في مباراة الغد من أجل رفع رصيده إلي النقطة 12 ، بينما يتجمد رصيد المنتخب الأوغندي عند النقطة 8 ، فيما يحتل منتخب غانا المركز الثالث برصيد 6 نقاط .

 

ويستعد المنتخب الوطني لمواجهة منتخب الكونغو برازفيل في الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الخامسة الأفريقية المؤهلة لنهائيات بطولة كأس العالم روسيا 2018 .