الإثنين 1 يوليو 2024

نصائح لحراس الفراعنة قبل مواجهة الكونغو المصيرية

7-10-2017 | 19:31

 

وجّه فكرى صالح مدرب حراس المنتخب الوطني 90، اليوم السبت، عددًا من النصائح لحراس المنتخب الحاليين، مشيرًا إلى أن مباراة غدٍ أمام الكونغو ستكون مصيرية، لمنح المنتخب الوطني تذكرة التأهل لكأس العالم روسيا 2018.

وقال صالح، في تصريحات خاصة لـ"لهلال اليوم": "أطالب الحراس الثلاثة بمزيد من التركيز في التدريبات، من أجل المباراة الحاسمة، بجانب الحذر من الأخطاء".

وتابع مدرب منتخب 90: "على الحراس الثلاثة إغلاق هواتفهم المحمولة والانعزال عن العالم الخارجي من أجل مزيد من التركيز حتى مباراة الغد".

واختتم صالح تصريحاته: "الخطأ في مباراة الغد غير وارد، خصوصًا أن الكونغو لن يخطئ"، مشيرًا إلى أن حارس المرمى يحتاج إلى ثبات انفعالي، ورغم أن المباراة أمام أضعف منتخب في المجموعة، فإنه يجب الاستعداد الجيد لها من أجل حلم المونديال.

 جدير بالذكر أن المنتخب الغاني منح اليوم فرصة ثمينة للمنتخب الوطني لحسم تأهله غدًا، بعد التعادل أمام أوغندا دون أهداف، ليبتعد المنتخب الوطني بصدارة مجموعته عن أقرب منافسيه، ويحتاج إلى الفوز في مباراة غد، لرفع رصيده إلى النقطة 12، بينما يتجمد رصيد المنتخب الأوغندي عند النقطة 8، ويحتل منتخب غانا المركز الثالث برصيد 6 نقاط.
ويستضيف المنتخب الوطني منتخب الكونغو برازافيل في الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الخامسة الإفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم روسيا 2018.