الأربعاء 8 مايو 2024

إصابة 6 من أسرة واحدة باختناق في تسرب غاز بسوهاج

سيارة إسعاف

الجريمة17-9-2023 | 22:22

عبدالعزيز الدهشان

أصيب 6 أشخاص من أسرة واحدة بقرية الفرسية مدينة ساقلته بمحافظة سوهاج، نتيجة حدوث تسريب للغاز من أسطوانة بوتاجاز مما أحدث تجمعات للغاز داخل المنزل، وقيام أحد الأشخاص بإشعال مصدر حرارى ما أحدث حريق مفاجئ داخل المنزل وتم نقلهم مستشفي سوهاج الجامعى لتلقي العلاج.

 

ترجع الواقعة عقب ورود بلاغ يفيد إصابة 6 من أسرة واحدة بحروق متفرقة بالجسم عقب حدوث تسريب من أسطوانة بوتاجاز في وجود مصدر حرارى تم نقل المصابين إلى مستشفى سوهاج الجامعى لتلقى العلاج اللازم.

 

وعقب الانتقال والفحص تبين من خلال المعاينة بإصابة ح . ع . ح 12 سنة، بحروق من الدرجة الثانية بنسبة  20 ٪ بالوجه والزراعين، وإصابة ش . ع . ح 7 سنوات بجروح من الدرجة الثانية بنسبة 10 % بالوجه والزراعين ، وإصابة م . ع . ح 18 سنة بحروق من الدرجة الثانية بنسبة  20 % بالزراعيين والساق والوجه ، وإصابة ك . د . ه 38 سنة بحروق من الدرجة الأولى بنسبة 45 % بالزراعين والساق، وإصابة ه . ع . ع 41 سنة بحروق من الدرجة الأولى بنسبة حروق بلغت 50 % بالزراعين والساق والوجه، وإصابة خ . أ . م يبلغ من العمر سنه ونصف بحروق من الدرجة الأولى بنسبة 20 % بالزراعين والساقين تم نقل المصابين إلى مستشفى سوهاج الجامعى لتلقى العلاج اللازم.

 

أُخطرت الوحدة المحلية لمركز ساقلته، وتم إخطار الجهات المعنية لاتخاذ كافة الإجراءات اللازمة وتم إخطار جهة التحقيق المختصة التي تولت التحقيق في الواقعة.

Egypt Air