الثلاثاء 14 مايو 2024

وزير الرياضة يستقبل لاعب المنتخب الأولمبي

لقطة من الفعاليات

ملاعب الهلال17-9-2023 | 22:35

لطفي السقعان

استقبل الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، باشا محمد باشا، لاعب المنتخب الوطني الأولمبي واحد أبناء دوري مراكز الشباب والذي لعب لدوري مراكز الشباب من خلال لمركز شباب كوم الضبع بمحافظة قنا.

أعرب الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة باختيار احد أبناء دوري مراكز الشباب للانضمام للمنتخب الوطني، مؤكدا أن الهدف الدائم من دوري مراكز الشباب والعديد من المشروعات التي تنفذها الوزارة هو الكشف عن الموهوبين رياضيا في العديد من المجالات الرياضية.

وطالب وزير الرياضة، باشا محمد باشا، بالإصرار والعزيمة ومواصلة التدريبات بشكل مكثف للحفاظ على مستواه وتطوير أداءه في المستقبل ليكون نواه يستطيع الاعتماد عليها المنتخب الوطني الأول، ويعطي دافع لكل الرياضيين الآخرين لبذل الجهد والعرق من آجل النجاح وتحقيق أحلامهم.

ومن جانبه تقدم اللاعب بكل الشكر لوزير الشباب والرياضة والوزارة على دعمها المتواصل، مشيرا إلى أنه يشعر بالفخر لكونه أحد أبناء دوري مراكز الشباب وسيسعى جاهدا في المرحلة المقبلة لمواصلة التدريبات وان يعلى من مستواه الفني والبدني ليكون جاهزا بصفة مستمرة لخدمه المنتخب الوطني المصري في أي وقت. حضر اللقاء اللواء إسماعيل الفار رئيس قطاع الشباب، الدكتور محمد عبد القادر وكيل الوزارة رئيس الإدارة المركزية لمراكز الشباب والهيئات الشبابية، مصطفي مجدي معاون الوزير للسياسات والتنمية الشبابية.

 

Dr.Radwa
Egypt Air