الإثنين 29 ابريل 2024

بكلمات مؤثرة.. نجوم الفن ينعون أشرف مصيلحي

أشرف مصيلحي

فن18-9-2023 | 10:12

ياسمين محمد

حالة من الحزن سيطرت على الوسط الفني، بعد وفاة الفنان أشرف مصيلحي، بعد صراع طويل مع المرض، عن عمر ناهز 49 عامًا، مما تسبب في صدمة في الوسط الفني، وأثر في أسرته وجمهوره بشكل كبير، وحرص عدد كبير من الفنانين على تقديم العزاء لأسرته من خلال حسابتهم الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

نعي الفنان حمادة هلال الفنان أشرف مصيلحي على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك، قائلا:«نسال الله أن يرحم اخويا اشرف مصيلحي ويسكنه الفردوس الاعلى».

وأعرب عمرو محمود ياسين عن حزنه على فراق أشرف مصيلحي، من خلال كتابه نعي له علي حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك:«إنا لله وإنا إليه راجعون.. رحيل الفنان أشرف مصيلحي ربنا يرحمه ويغفر له ويجعل معاناته مع المرض  في ميزان حسناته.. ولأسرته وزوجته السيدة منال الصيفي خالص العزاء».

ونعت الفنانة يسرا أشرف مصيلحي، من خلال حسابها الشخصي على موقع الفيسبوك، وكتبت:«البقاء والدوام لله صديقي الخلوق الكريم صاحب الخلق الطيب ‫أشرف مصيلحي‬ في ذمة الله .. ربنا يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله الصبر والسلوان».

 

ونشرت الفنانة حنان ترك ستوري عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تبادل الصور والفيديوهات الانستجرام،قائلة:«البقاء لله، ربنا يرزقك الفردوس الأعلى يا أشرف ويغفر لك ويصبر قلب منال ويوسف والبنات اللهم أمين».

 

 

ونعت الفنانة سهر الصايغ، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي الانستجرام، قائلا:«مع السلامة يا أفضل وأنقي من قابلت، ألف رحمه ونور، إنا لله وإنا إليه راجعون.. أرجو الدعاء».

 

 

 

Dr.Randa
Dr.Radwa