الثلاثاء 30 ابريل 2024

خبراء ينصحون شركات التامين على تعزيز الأمن السيبراني

الأمن السيبراني

أخبار19-9-2023 | 15:54

دار الهلال

أكد خبراء تقنية وتأمين، خلال ملتقى شرم الشيخ الخامس للتأمين وإعادة التأمين، أهمية أن تعزز الشركات من أعمالها الرقمية، وان تقدم كل خدماتها ومنتجاتها بشكل إلكتروني.

ودعوا خلال الجلسة الأولي من اليوم الثاني لأعمال الملتقى اليوم الثلاثاء والتي عقدت بعنوان "تحديات واستراتيجيات تطوير نظام بيئي للتأمين التكنولوجي المستدام"، شركات التأمين الى تعزيز نطاق عملها داخل السوق المحلي، ودعم ذلك بالنظام الرقمي بما يمكنها من الارتقاء بجودة خدماتها للعملاء الحاليين والجدد.

وحضوا شركات التأمين على التحلي بالمرونة بما تعنيه من منتجات تأمينية تخدم حاجات العملاء داخل السوق المحلية في الوقت الحالي.

وأشاروا الى ضرورة اهتمام الشركات بالأمن السيبراني للحماية من الهجمات السيبرانية التي ترتفع وتيرتها مع الانتشار الكبير والمتسارع للتحول الرقمي، مشيرين الى ضرورة وجود بنية تحتية رقمية قوية لدى شركات التأمين،

وتحدث في الجلسة كل من رائف حسيب رئيس التسويق وتطوير الأعمال بشركة مصر للتأمين، والدكتور أحمد عادل منصور خبير التكنولوجيا المالية والبلوكتشين، وأحمد عيسى الرئيس التنفيذي لشركة EG INSURTECH، وبشير بادو رئيس الاتحاد المغربي لشركات التأمين وإعادة التأمين.

وانطلقت أعمال ملتقى شرم الشيخ للتأمين وإعادة التأمين في نسخته الخامسة أمس الإثنين 18 سبتمبر تحت رعاية الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء.

 

Dr.Randa
Dr.Radwa