الخميس 16 مايو 2024

رئيس غارب يعقد الاجتماع الدوري مع المواطنين ويحرص على تلبية طلباتهم

جانب من الاجتماع

محافظات20-9-2023 | 14:28

عمرو فارس

واصل اللواء ممدوح نديم رئيس مدينة رأس غارب اليوم لقاءاته الدورية الأسبوعية مع المواطنين حيث حرص على الاستماع إلي الأهالي وتلبية طلباتهم وفقا للقانون .

و ناقش رئيس المدينة خلال اللقاء (25) طلب مقدم من المواطنين ،بحضور مديري إدارات خدمة المواطنين و الأملاك والإيرادات والإدارة الهندسية و الشئون القانونية لمناقشة طلبات المواطنين والعمل على تلبية احتياجاتهم فى ضوء اللوائح والقوانين.

وتنوعت الطلبات ما بين طلبات الحصول على وحدات سكنية ، طلب ترميم سقف منزل  تقنين وضع اليد وطلب تقسيط مبلغ التقنين ، وتضرر من رشح خزان مياه من الجار، وطلب إلغاء قرار إزالة منزل وتجديد رخصة كشك، طلب ترخيص ورشة كهرباء وطلب وحدة من بديل العشوائيات وطلب لطالب من ذوى الاحتياجات الخاصة للالتحاق بمراحل التعليم الفني، الحصول على فرصة عمل، وطلب تحويل من الثانوي العام الى التعليم الفني، وتم توجيه الطلبات للادارات المختصة لدراستها وإيجاد الحلول المناسبة بما لا يخالف القوانين واللوائح المنظمة لها.

وأكد نديم على الاستمرار في عقد اللقاءات مع المواطنين بشكل دوري لخلق قنوات اتصال مباشرة مع الأهالي والاستماع إلى مشاكلهم وإيجاد حلول سريعة لها على أن يتم عقد لقاء المواطنين يوم الثلاثاء من كل أسبوع.