الخميس 9 مايو 2024

أمين «حماة الوطن» يدعو أهالي الإسكندرية لتأييد الرئيس السيسي لفترة رئاسية جديدة

جانب من المؤتمر

برلمان21-9-2023 | 22:43

دار الهلال

قال النائب اللواء طارق نصير أمين عام حزب حماة الوطن ووكيل أول لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس: «أسعد بأن أكون بينكم اليوم ممثلا عن حزب حماه الوطن حزب كل المصريين وكلي سعادة وأنا أشاهد هذا الجمع الغفير الذي يدل على وعي أبناء الإسكندرية وحرصهم على المشاركة الفعالة والإيجابية في الانتخابات الرئاسية المقبلة حفاظا على أمن واستقرار مصر».

جاء ذلك خلال كلمته التي ألقاها في المؤتمر الذي عقدتة أمانة حزب حماة الوطن بمحافظة  بالإسكندرية لدعم وتاييد الرئيس السيسي لفترة رئاسية جديدة.

وأكد أن قرار حزب حماة الوطن بعدم الدفع بمرشح رئاسي ودعوة الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية جديدة، يأتي إيمانا من الحزب على ما قامت به القيادة السياسية اتجاه الوطن، لافتًا إلى أنه فعندما تولى الرئيس سدة الحكم استطاع القضاء على من يحاولون تمزيق الوطن وتقسيمه إلى دويلات.

وأوضح أنه انطلاقا من يد تبني ويد تحمل السلاح دخل في معركة لا تقل ضراوة عن معركة مكافحة الإرهاب وهي معركة التنمية فتم إنشاء العديد من المشروعات الاقتصادية والاستثمارية والتنموية والاجتماعية بمعدلات تسابق الزمن من أجل أن تتبوء مصرنا العزيزة الغالية مكانتها اللائقة بين الأمم.

وأشار الي أن الرئيس السيسي لم ينس المواطنين محدودي الدخل فأنشأ مظلة الحماية الاجتماعية لمواجهة الآثار السلبية في الأزمات الاقتصادية وتم ضخ عدة مليارات من الجنيهات وأصبح يستفيد منها الملايين من المواطنين.

ودعا نصير الحضور، لتأييد الرئيس السيسي لفترة رئاسية جديدة حفاظا على ما حققته مصر من تنمية على كافة الأصعدة ودعما للأمن والأمان والاستقرار الذي نعيشة الان حفظ الله مصر من كل سوء.

Egypt Air