الخميس 20 يونيو 2024

القبض على 8 تجار مخدرات بمنطقة القاهرة الجديدة

9-10-2017 | 14:25

ألقت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، بقيادة اللواء محمد منصور، مدير مباحث القاهرة، القبض على 8 تجار مخدرات بمنطقة القاهرة الجديدة.

وردت معلومات لضباط إدارة مكافحة المخدرات مفادها أن كل من شهاب شريف الدين ، 36 سنة، عاطل، وعمرو عادل، 31 سنة، عاطل، يزاولان نشاطاً غير مشروع في مجال الإتجار بالمواد المخدرة، ويتخذان من دائرة قسم شرطة بدر، مكاناً لتجارتهما غير المشروعة.

وعقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن ترددهما تمكن ضباط إدارة مكافحة المخدرات وبصحبتهم القوة المرافقة من ضبطهما حال تواجدهما بدائرة قسم شرطة بدر مستقلين السيارة رقم "ع ن 7611"، ماركة "فيرنا"، ملك وقيادة المتهم الثاني، وعثر بحوزتهما على كمية من مسحوق الهيروين المخدر وزنت 150 جراما، ومبلغ مالي 460 جنيها .

كما تمكنوا من ضبط كل من سيد محمد، 35 سنة، عاطل، وحسن محمد، 32 سنة،عاطل، وعبد اللاه محمد، 36 سنة، عاطل، وجميعهم مسجلون خطر، حال تواجدهم بدائرة قسم شرطة التجمع الخامس مستقلين السيارة رقم "ف ر و 382"، ماركة "سوزوكي فان" ملك وقيادة المتهم الثاني، وعثر بحوزتهم على كمية من مسحوق الهيروين المخدر وزنت 110 جرامات، و مبلغ مالي 590 جنيها.

وبمواجهتهم اعترفوا بحيازتهم للمواد المخدرة بقصد الإتجار، والمبلغ المالي من متحصلات تجارتهم .

كما تم ضبط كل من حمدان محمد، 27 سنة، عاطل، وعبد الفتاح عبد الفتاح، 27 سنة، عاطل، ورامي حسن، 32 سنة، عاطل، حال تواجدهم بدائرة قسم شرطة بدر مستقلين السيارة رقم "ف ف 2492"، ماركة "سوزوكي فان"، ملك وقيادة المتهم الثالث، وعثر بحوزتهم على كمية من مسحوق الهيروين المخدر وزنت 15 جرام .

وبمواجهتهم اعترفوا بحيازتهم للمواد المخدرة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.