السبت 25 مايو 2024

اتحاد الكيانات المصرية في أوروبا يدعم حملة مواطن من أجل مصر ويجدد الثقة في الرئيس السيسي

اتحاد الكيانات المصرية فى أوروبا

أخبار26-9-2023 | 19:16

في اجتماع استثنائي وغير اعتيادي لاتحاد الكيانات المصرية في أوروبا مساء الجمعة 18 سبتمبر 2023 تقرر الآتي:

نظراً للظروف الراهنة والأزمات التي تعصف بدول العالم من حروب وكوفيد وخلافه تسببت في خلق أزمات اقتصادية وغلاء معيشة وندرة كثير من السلع الأساسية حول العالم والاضطراب المستمر والضاغط في سعر صرف العملات كنتيجة طبيعية لهذه الأزمات والتي تدفع بلادنا ثمناً غالياً لها وفي مرحلة فارقة وحاسمة من تاريخنا ونظراً لكل ما يحاك من مؤامرات وإرهاب وأجندات معادية في الداخل والخارج ولاستكمال مسيرة بناء مصر المستقبل أفضل وحياة كريمة لأولادنا وبناتنا في شتى المجالات والقطاعات والتي لا تخفى على أحد وحفاظاً على مكاسبنا من أمن وأمان.

 نطالب وبإجماع الحضور من الجمعية العمومية ومجلس إدارة اتحاد الكيانات في أوروبا الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية بالترشح لفترة رئاسية قادمة ثقة منا في الله وعونه لاستكمال مسيرة البناء والتطور الحضاري الذي ينقل مصر وشعبها لما يليق بهما نطالب أبناء مصر في الداخل والخارج وشعب مصر العظيم بالالتفاف وراء السيد الرئيس لاستكمال ما بدأ من تعمير. وبناء.

والنقلة الحضارية التي تليق بمصر وشعبها نهيب بشعب مصر العظيم في ظل هذا الكم من المؤامرات والدسائس والدعايات المغرضة في محاولات بائسة وفاشلة لتشويه إنجازات أقل ما يقال عنها أنها إعجاز بكل المقاييس على ضوء ما يحدث في العالم أجمع فلسنا بمنأى عنه أن لا يستمعوا لها وينظروا إلى أرض الواقع وهو خير برهان.

 

الاكثر قراءة