الخميس 2 مايو 2024

صحيا وعاطفيا.. تعرف على توقعات الأبراج الهوائية والترابية اليوم

عجلة الأبراج

سيدتي27-9-2023 | 02:24

ينجذب العديد من الأفراد إلى عالم الأبراج، وفي السطور التالية نستعرض أهم توقعات الأبراج الهوائية، والترابية ليوم الأربعاء الموافق27 سبتمبر والتي كشف عنها علماء الفلك، وإليكِ التفاصيل.

برج الجوزاء :

مهنيًا : برج الجوزاء بحاجة لتطوير قدراتهم هذه الفترة، والابتعاد عن التكاسل ومحاولة اكتساب مهارة جديدة ليستفيد بها في عمله.

ماليًا : الحالة المادية لأصحاب برج الجوزاء في تزايد هذه الفترة، ويجب عليهم المحافظة على تركيزهم وتقليل الاستهلاك هذه الفترة.

عاطفيًا : يجب عليك أن تتخذ خطوة مع شريكك المستقبلي، والتعبير عن حبك له، وأن تفكر دائما في تكوين أسرة لتشعر بالاستقرار.

صحيًا : تحتاج أن تقلل من المسكنات مع الحفاظ على نظرك، وإذا شعرت بتعب في العين فيجب أن تزور الطبيب، وضروري جدا أن تتناول الطعام الصحي.

 

برج الميزان :

مهنيًا : يوجد في مكان عملك سلبيات وإيجابيات مع وجود مشكلات بسيطة تؤثر عليك، فيجب أن تتجنبها الفترة القادمة وتنفذ كلام المدير.

ماليًا : تحتاج إلى موازنة أمورك المالية والتفكير جيدًا فيما يتعلق بقراراتك المالية، وأن تتجنب الإنفاق الزائد هذه الفترة.

عاطفيًا : حياتك العاطفية تجعلك سعيد؛ ولكن هناك بعض الخلافات والنزاعات البسيطة يجب عليك أن تتجنبها مع شريك حياتك، وخاصة أصحاب برج الميزان المتزوجون ستقعون هذه الفترة في حب جديد فيجب عليهم تجنب ذلك للحفاظ على العلاقة الزوجية.

صحيًا : حالتك الصحية مستقرة جدًا وجيدة، ولكن ضروري أن تتوخي الحذر من مشكلات ضغط الدم فأنتَ تحتاج لتناول الخضراوات والفواكه مع أخذ قسط كافي من النوم.

 

برج الدلو :

مهنيًا : تتسم هذه الفترة من الجانب المهني لديك بالتقدم وكسب الكثير من الأموال؛ ولكن يجب عليك أن تتحلى بالصبر والدبلوماسية في عملك.

ماليًا : تواجهك بعض المشكلات المالية، ولكن في فترة قليلة ستتغلب عليها، والأمر يحتاج إلى بعض الوقت والصبر والتخطيط لإيجاد طرق للتوفير، والأمر يحتاج للالتزام.

عاطفيًا : عدم بذل أي مجهود مِنكَ في علاقتك بشريكك، وهذا التأثير السلبي سيجعل العلاقة العاطفية في حالة قلق وتوتر وعدم استقرار، وقد يصل إلى خسارة العلاقة للأبد.

صحيًا : يجب أن تمارس التمارين الرياضية بشكل يومي لتشعر بالطاقة والحيوية ولتحصل على صحة جيدة.

برج العذراء :

مهنيًا : ستظهر أمامك العديد من العقبات وتحتاج منك أن التعامل معها بذكاء وهدوء، وعليك أن تفكر دائمًا خارج الصندوق.

ماليًا : الوضع المالي غير مستقر هذه الفترة، فعليك أن تتوخى الحذر من التبذير، ومنع عمليات الشراء المتهورة مع الحفاظ على بعض المال للاستفادة منه في المستقبل.

عاطفيًا : علاقتك العاطفية سعيدة، وضروري أن تتحدث وتشارك مشاعرك مع شريك حياتك، ويجب أن تتجنب الرجوع إلى الماضي.

صحيًا : عندما تمارس رياضات المغامرة يجب أن تكون حذرًا، وحافظ على نظام طعامك مع شرب الكثير من الماء، وعليك بالحفاظ على صحة عقلك من خلال ممارسة رياضة التأمل.

 

برج الثور :

مهنيًا : عليك أن تتعامل مع ضغط العمل بحرفية، وأن تتجاهل السلبيات المحيطة بك مع التركيز على عملك لتحقيق أهدافك.

ماليًا : الحالة المالية مستقرة بشكل كبير، والفترة القادمة ستكون أفضل بسبب توافر فرص جديدة ستفتح أمامك الطريق لكسب الكثير من النقود.

عاطفيًا : يجب أن تتعامل مع شريك حياتك والمقربين منك بعناية هذه الفترة، وعليك أن تتجاهل أي خلافات ماضية.

صحيًا : تحتاج إلى أخذ وقت عدد ساعات كافية من النوم، وممارسة الأنشطة التي تساعدك في الحصول على الراحة النفسية والجسدية.

 

برج الجدي :

مهنيًا : تسترجع الثقة والطاقة من جديد على المستوى المهني ، ويجب عليك أن تستمر، وتفكر في أفكار جديدة لعملك، وأن تتجنب الكسل.

ماليًا : يجب أن تحافظ على استقرارك المالي، وتلتزم بميزانية محددة لك بجانب استثمارك لباقي المال.

عاطفيًا : مشكلتك القديمة مع شريك حياتك ستحل، والتعاون بينكما هذه الفترة سيذيب الجليد، حاول أن تندمج معه وتتخلص من الخلافات القديمة.

صحيًا : حالتك الصحية غير مستقرة، تحتاج إلى الراحة والاستجمام لأنك تعاني من الإرهاق.

Dr.Randa
Dr.Radwa