الخميس 9 مايو 2024

لو برجك مائي أو ناري.. اعرفي توقعات خبراء الفلك لكِ اليوم

عجلة الأبراج

سيدتي27-9-2023 | 02:51

ينجذب العديد من الأشخاص إلى عالم الأبراج، وفي السطور التالية نستعرض أهم التوقعات الأبراج النارية ، والمائية ، ليوم الأربعاء الموافق 27 سبتمبر والتي كشف عنها علماء الفلك وإليكِ التفاصيل.

 برج السرطان:

مهنياً : عليك أن تقوم بعملك على أكمل وجه ، ولا تتردد في أخذ القرارات التي تهمك ، لان التأخير ليس في صالحك ، وكن لك وجهة نظر في المستقبل واضحة.

مالياً : اليوم جيدا لبرج السرطان في الأمور المالية ، ابتعد عن المخاطرة المالية الغير مهمة ، كن عاقلاً في الاستثمار وتذكر دائما أن كل قرش له قيمة، ابق عينيك مفتوحتين لأي فرص جديدة تأتي إليك.

عاطفياً : تحدث مع شريك بكل مشاعرك الرقيقة عن حياتكم في المستقبل ، ولا تنتظر الوقت المناسب ، لأنك أنت من تصنعه ، وأحضر هدية تقديراً له على جهوده ووقوفه بجوارك طوال الفترة السابقة.

صحياً : قلل من تناول الكافيين، حتى لا تبقى مستيقظاً طوال الليل ، مع تناول وجبة الإفطار قبل  النزول من المنزل.

برج الحوت :

مهنياً : أحذر اليوم من المهام الجماعية ، سينجح بعض مندوبي التسويق والمبيعات على جذب عملاء جدد  ، قد يكون هناك سفر عمل ، خصوصاً للأشخاص الذين يعملون في السياحة .

مالياً : اليوم برج الحوت يتحقق له نجاح مالي وفرصة غير متوقعة للحصول على دخل ، كن منتبه إلى عادات الإنفاق ، قم بإجراء استثمارات حكيمة تتناسب مع أهدافك طويلة المدى وتوفير احتياجاتك المالية وسيظهر الازدهار في حياتك.

عاطفياً : الحياة العاطفية اليوم ستكون قوية ، كن هادئاً في العلاقة العاطفية ، وتجنب فرض أفكارك على حبيبك ، وأعطيه مساحة شخصية لشريك وإلا ستكون العلاقة جافة ومخيفة.

صحياً : برغم أن الصحة العامة ستكون جيدة اليوم ، ولكن انتبه على صحتك ، ابتعد من كل ما يؤثر عليك ، واهتم بتناول المكملات الغذائية ولا تترك نفسك فريسة للأشياء المضرة مثل الجلوس مع مدخنين.

برج العقرب :

مهنياً : تتمتع أنت بطموح كبير ، وهذا سيساعدك على تحقيق أحلامك بكل سهولة ، مع ترتيب مواعيد عملك ، لكي تحصل على مكاسب لم تكن تتخيل أن تصل إليها باجتهادك وعملك المستمر.

مالياً : اليوم سوف تتزايد أموالك ويتحسن ظروفك المالية ، أو قد تجد فرصة جديدة لزيادة دخلك ، انتبه من عدم الإسراف أو اتخاذ قرارات مالية متهورة ، ركز على تحقيق أحلامك وأهدافك ، وثق في أن الكون سيوفر لك ما تحتاجه.

عاطفياً : عليك مشاركة قراراتك مع شريك حياتك ، ليسود التعاون بينكم، مع ترتيب الوقت لقضاء بعض الوقت في الخارج .

صحياً : مارس تمارين الرياضية كل صباح بشكل يومي لتشعر بالنشاط والحيوية ، مع تناول الطعام الصحي الذي يحتوي على جميع العناصر المفيدة ، مع الإكثار في شرب الماء طوال اليوم.

 

برج الحمل :

مهنيا : ابقي كما أنت لتتقدم في عملك ، ولا تسمح لأي شخص أن يتحدث معك بسوء ، فقد تكون غيرة.

مالياً : اليوم برج الحمل يثمر نجاحه في الأمور المالية بسبب ثقته بنفسه، ويشعر بالتفاؤل بشأن مستقبله المالي ، ابق منضبطاً في إنفاقك لان القرارات المالية المتهورة قد تعيق نجاحك.

عاطفياً : أحتوي شريك ، وأجلس واسمع منه كل ما يقوله بعناية ، ولا تنزعج منه ، لأن لديه رأيه الخاص الذي يجب أن تقدره.

صحياً : مارس نشاطك الرياضي بانتظام ولا تتكاسل ، مع التقليل من السعرات الحرارية لتصل إلى الوزن المناسب.

 

برج الأسد :

مهنياً : اليوم سيكون مثمر للغاية ولكنه يكون متكدساً للغاية لأنك تتحمل مسؤوليات جديدة تجعلك أٌقوى ، ولكن تبقى على محمل الجد.

مالياً : اليوم يشعر برج الأسد بالاستقرار المالي ، راقب مكاسبك وركز على أهدافك المالية  طويلة المدى ، وهذا اليوم مناسب لإلقاء نظرة فاحصة على ميزانيتك.

عاطفياً : اليوم أنت محظوظ لان حياتك الرومانسية ستكون مثالية ، مع عدم وجود مؤشرات للخلاف أو الصراع ، ابقي مخلصاً وجدير بالثقة مع شريك.

صحياً : عليك تناول الخضار والفواكه ، وشرب الماء كثيرة ، والاهتمام بصحتك النفسية والعقلية وهذا سيساعدك في إنهاء المهام المطلوب منك.

 

برج القوس :

مهنياً : حاول أن تختار النصائح الأكثر أهمية والتي يقدمها أهل الخبرة ، ابتعد عن السلبيات وجهز الخطط والأهداف الجديدة ، وتجنب الدخول في أي نقاشات.

مالياً : اليوم برج القوس يواجه حالة غير مستقرة بشأن المال ، فعليك أن تكون حريصاً في إنفاق أموالك ، وضع في أولوياتك مصادر جديدة لزيادة الدخل.

عاطفياً : هناك بعض التصرفات التي يجب الامتناع عنها لتحسن العلاقة بين شريك ، ناقش مع شريك في الأمور التي تغضبه وامتنع عنها.

صحياً : عليك تناول الأكلات المغذية التي تحتوي على المعادن تمدك بالطاقة وابتعد عن التدخين.

Egypt Air