الأربعاء 19 يونيو 2024

ياسمين عز تعلن مقاضاة الإعلامي اللبناني نيشان بسبب إهانته لها

ياسمين عز

فن28-9-2023 | 00:50

أحمد نيازى الشريف

صرحت الإعلامية ياسمين عز على اتخذاها الإجراءات القانونية ورفعها دعوى قضائية ضد الإعلامي نيشان على خلفية إساءته لها في منتدى الإعلام في دبي لتأخرها عن حضور المنتدى.

جاء ذلك خلال طرح منشورا لها عبر حسابها بموقع فيس بوك: انطلاقا من حرصي واحترامي لهذا المؤتمر والحدث الإعلامي الكبير وانطلاقا من احترامي وتقديري لدولة الإمارات العربية المتحدة متمثلة في إمارة دبي، تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، ورفع دعوى.

وأضافت ياسمين عز :"بناء عليه لن أقوم بالرد على إساءة هذا الشخص الذي افتعل هذه المشكلة وأساء لشخصي في غيبتي وبطريقة علنية وبشكل مرفوض أخلاقيا وقانونا، وأنني سوف أوكل الرد للجهات القانونية المختصة داخل إمارة دبي ثقة مني في قضائها الشامخ والعادل وتعزيزا لدور القانون في ردع كل من تسول له نفسه الخوض في سمعة الأشخاص والتشهير بهم بدون وجه حق.

واختتمت ياسمين عز :"وليعلم الجميع أننى لن انحدر لرد الإساءة بالإساءة وانما اترك الأمر للجهات المعنية. يذكر أن منتدى الإعلام العربي انطلق عام 2001 وهو يعتبر أحد أهم المبادرات التي شهدها قطاع الإعلام في المنطقة العربية منذ انطلقته، حيث حصل على مكانة متميزة فى وقت قصير ، ويهتم المنتدي بالموضوعات والقضايا المعنية بمستقبل الإعلام في العالم العربي ويعتبر أيضًا فرصة مميزة للمناقشة متطلبات تطويره والأدوار المنتظرة منه، في أكبر تجمع يضم المعنيين بالإعلام سواء من العاملين في مساراته المختلفة أو المهتمين به قطاعات في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.