الإثنين 29 ابريل 2024

تعرف على توقعات الأبراج الهوائية والترابية اليوم

توقعات الأبراج

سيدتي28-9-2023 | 14:23

ينجذب العديد من الأفراد إلى عالم الأبراج، وفي السطور التالية نستعرض أهم توقعات الأبراج الهوائية، والترابية ليوم الخميس الموافق 28 سبتمبر والتي كشف عنها علماء الفلك، وإليكِ التفاصيل.

برج الجوزاء :

مهنيًا : اليوم جيد على الصعيد المهني لأصحاب برج الجوزاء، ويجب عليك أن تتأكد من أولوياتك في عملك، وابتكر أفكار جديد لتساعدك في التقدم.

ماليًا : استقرار ملحوظ في الوضع المادي في الفترة القادمة، لكن عليك التركيز وقلة الاستهلاك تحسباً لأي عثر مالية.

عاطفيًا : علاقتك العاطفية مع الشريك في تذبذب، لذلك ابذل الكثير من المجهود من أجل إرضاءه وإعادة الحب بينكما.

صحيًا : يجب أن تتجنب شرب المشروبات الباردة واستبدلها بعصائر الفاكهه، وضروري جدا أن تتناول الطعام الصحي.

برج الميزان :

مهنيًا : تخلص من الروتين اليومي بخطة تجعلك متحمس، وجدد طاقتك خلال تواجدك في العمل، لكي تساعد نفسك فى تحقيق الإنجازات المطلوبة.

ماليًا : يجب وضع خطة واضحة الأهداف من اجل وضعك المالي في الفترة القادمة.

عاطفيًا : هذه الفترة من أفضل الفترات التي تساعدك في استقرار العلاقة بينك وبين شريكك في حب واستقرار؛ ولكن، ابتعد عن دخول أطراف غريبة في خلافاتك مع شريك حياتك.

صحيًا : حالتك الصحية غير مستقرة، ويجب أن تتجنب تناول المشروبات الغازية، وتجنب السهر، وحاول أن تمارس التمارين الرياضية خلال يومك مع تجنب الأكلات السريعة.

برج الدلو :

مهنيًا : لا تتنازل عن تحقيق أحلامك مهما كانت الصعوبات التي تواجهك، ولا تضع حدود لقدراتك الكبيرة، ويجب عليك أن تتحلى بالصبر والدبلوماسية في عملك.

ماليًا : أزمات مالية جديدة تجتاح حياتك المهنية، لذلك عليك التركيز والانتباه ووضع حلول بديلة.

عاطفيًا : توقف عن الجدال مع شريك حياتك، ولا تجعل أي شخص يتدخل في الخلاف بينكما، فقد تصبح مشكلة كبيرة تؤدي إلى انتهاء العلاقة.

صحيًا : اهتم بصحتك ولا تقف تحت أشعة الشمس فترة طويلة، وحافظ على شرب المياه دائما، مع تناول الطعام الصحي وممارسة رياضة الجري.

برج العذراء :

مهنيًا : عليك أن تكون جاهزً بأفكار بديلة في مجال عملك، وحاول أن تضع خطة بديلة، وفكِر دائمًا خارج الصندوق.

ماليًا : مازال وضعك المادي غير مستقر ، تجنب الشراء والإسراف في الفترة القادمة.

عاطفيًا : يدخل حياة اصحاب برج العذراء حب جديد خلال الفترات الحالية، فحاول أن تكون أكثر جدية عند التعاملات مع شريك حياتك.

صحيًا : حاول أن تمارس الرياضة هذه الفترة لتخسر بعض الوزن، وتناول الطعام الصحي والخضار المشكل مع تناول المياه بكميات كبيرة.

برج الثور :

مهنيًا : عليك أن تعمل بتركيز أكثر، وتجنب السلبيات المحيطة بك في العمل، ولا تشتت انتباهك في أكثر من عمل، وطور من قدراتك مع تعلم لغة جديدة.

ماليًا : استقرار الوضع المادي مازال مستمر، وستشهد تحسن ملحوظ الفترة المقبلة.

عاطفيًا : تحدث لشريك حياتك عن حقيقة مشاعرك، ولا تبحث عن الوجه الجميل فقط، ولكن أبحث عن الشخص الذى يحمل بداخله الحب والحنان لك.

صحيًا : تناول الطعام الصحي الذي يحتوي على خضراوات والبروتين والفاكهة مع الإكثار من شرب الماء، والتقليل من الكافيين حتى لا تشعر بالأرق.

برج الجدي :

مهنيًا : التزم بمواعيد العمل، وتجنب المشاكل الجانبية، ويجب عليك أن تستمر وتفكر في أفكار جديدة لعملك، وحاول أن تضع الأهداف الأكثر أهمية أمامك لسرعة تحقيقها.

ماليًا : وضعك المادي مهدد بالضياع، لذلك فكر خارج الصندوق وضع التحديات والمستقبل أمام عينيك.

عاطفيًا : شريك حياتك في وضع صعب حاول أن تساعدهم وتكن جانبه في هذه الفترة واترك الخلافات ولا تفكر في الماضي.

صحيًا : حالتك الصحية غير مستقرة، حافظ على تناول المياه والسوائل، وتناول كميات كبيرة من السوائل، وحافظ على تناول الأطعمة المفيدة.

Dr.Randa
Dr.Radwa