الأحد 5 مايو 2024

تعرف على أهم التوقعات للأبراج النارية والمائية اليوم

عجلة الأبراج

سيدتي30-9-2023 | 08:56

ينجذب العديد من الأشخاص إلى عالم الأبراج...وفي السطور التالية نستعرض أهم التوقعات الأبراج النارية ، والمائية ، ليوم السبت الموافق   30 سبتمبر والتي كشف عنها علماء الفلك وإليكِ التفاصيل..

برج السرطان

مهنياً: كل الجهد الذي بذلته في الفترة السابقة الآن أنت قادر على حصاده، كما أن المكاسب المالية في طريقها إليك، فعليك استثمارها بشكل جيد ، استشير بعض الزملاء قبل اتخاذ أي قرار.

مالياً: كن عملياً في إدارة شأنك المالي، انتبه عليكِ أن تكوني مستعدة لأي فرصة جديدة قد تأتي إليك، لزيادة دخلك المالي.

عاطفياً: علاقتك بالحبيب في طريقها للتطور، ربما قد تتخذ قراراً بالزواج منه، لكن عليكِ بالتفكير جيداً، لأنه قرار مهم في حياتك.

صحياً: ممارسة الأنشطة اليومية تعطي جسدك المزيد من الطاقة الإيجابية اللازمة، فعليكِ أن تبذلين جهدا حتى لا يشعر جسدك بالخمول.

برج الحوت

مهنياً: هناك بعض المعوقات العاطفية التي تؤثر بكِ، مما يخلق ضغطاً عصبياً كبيراً يؤثر بشكل سلبي على عملك، حاولي تجاوزها، وإلا سيؤثر على عملك.

مالياً: اليوم سوف تحصل على فرصة غير متوقعة تزيد من دخلك، ولكن انتبه من الإنفاق.

عاطفياً: مشاعرك مضطربة، لا تسمح لهذه المشاعر أن تؤثر عليكِ وتعكر سعادتك.

صحياً: الحوت على الجانب البدني يحتاج لبذل مجهود أكبر للمرحلة المقبلة، أما عن التعب النفسي فلا يحتاج إلا لبعض الإرشادات التي من الممكن الحصول عليها من نصائح المقربين، استمع أكثر واكتسب طرق للتفكير العميق.

 

برج العقرب

مهنياً: اليوم ستجدي نفسك مميزة نتيجة اجتهادك في العمل، مما يدفعك لتقديم المزيد من الأفكار الجيدة التي تلقى إعجاب رؤسائك، وتطبق خلال الفترة المقبلة، وهذا يُزيد من رصيدك المهني في العمل.

مالياً: أموالك تزداد وتتحسن ظروفك المالية مالي، أو قد تجد فرصة جديدة لزيادة دخلك ، استمر في التركيز على أهدافك وأولوياتك.

عاطفياً: انتظري المزيد من المفاجآت السعيدة التي تسعد قلبك، وتثبت لك حسن اختيارك لشريك حياتك.

صحياً: حالتك الصحية مستقرة وممتازة، وذلك بسبب ضبطك لمواعيد نومك ما ساعدك في الحفاظ على رشاقتك.

 

برج الحمل 

مهنيا: بعض النجاحات البسيطة الحالية ، لكنها غير كافية في تلك المرحلة، حيث تحتاج إلى تطوير ذاتك بشكل أفضل مع التطورات الحالية.

مالياً: برج الحمل اليوم ثقتك بنفسك بالشؤون المالية وتصميمك يؤتي ثماره، وتشعر بالتفاؤل بشأن مستقبلك المالي ، وابقِ مركزًة على الربح والمكسب المادي.

عاطفياً:علاقتك الحالية مضطربة ولكنها مع ذلك تعطيك راحة نفسية أكبر، وثقة بالذات مع الوقت لاتخاذ قرارات حياتية ومصيرية أفضل، فلديك ذكاء شديد يجب عليك استغلاله في السيطرة على مشكلات علاقتك العاطفية.

صحياً: تحسن نسبى على الصعيد البدني لكنك تحتاجين إلى جهد أكبر وممارسة الرياضة بشكل منتظم، فالجانب النفسي في أفضل حالاته من حيث القدرة على التفكير والثقة بالنفس.

برج الأسد

مهنياً: أنتِ مثابر ومجتهد ، لذا حاول أن تعمل من جديد وتقوى نقاط ضعفك حتى تحقق أفضل النتائج المهنية التي تحلم بها طوال الوقت.

مالياً: راقبي المكاسب وركزي على أهدافك المالية طويلة المدى، ابتعدي عن أي عمليات شراء متهورة واستثمر أموالك بحكمة.

عاطفياً: تطورات في العلاقة بينك وبين شريك حياتك بشكل سريع، لذا احرص على تقديم الهدايا والدعم النفسي، وحاول أن تمارس ذكاءك العاطفي.

صحياً: حافظي على صحتك وتخلص من التدخين وتخلى عن السهر لساعات طويلة من الليل، وحاول العودة مرة أخرى لممارسة التمارين الرياضية خلال الفترة الحالية.

برج القوس 

مهنياً: ستتأثر بشكل كبير بما يدور من حولكِ خاصة، أنكِ تشعر بحالة عدم من الارتياح وممتلئ بالطاقة السلبية، انتبه إلى أخطاءك أصبحت ملحوظة بمجال عملك.

مالياً: كنِ منضبطًا في إنفاقك وركز على إنشاء خطة مالية قوية، ضع في اعتبارك البحث عن طرق جديدة لزيادة الدخل.

عاطفياً: سوف تشهدِ حياتك العاطفية توتراً كبيراً خلال الفترة المقبلة، فعلاقتك مع شريك حياتك أصبحت تتصف بالملل والفتور، لذلك اعلم أنها فترة حاسمة جداً فقد تخسر فيها شريكك.

صحياً: يجب أن تتبعي نظاما غذائيا صحيا، فهذا أفضل بكثير من استشارة الآخرين المبنية على أسس غير صحية، وتسبب لك مشاكل أنتِ في غنى عنها هذه الفترة، وضرورة شرب الماء والعصائر الطازجة.