الخميس 9 مايو 2024

تعرفي على أهم التوقعات للأبراج النارية والمائية اليوم

عجلة الأبراج

سيدتي1-10-2023 | 09:57

ينجذب العديد من الأشخاص إلى عالم الأبراج...وفي السطور التالية نستعرض أهم التوقعات للأبراج النارية والمائية، اليوم الأحد الموافق1 أكتوبر والتي كشف عنها علماء الفلك وإليكِ التفاصيل..

برج السرطان:

مهنياً : الأزمات الحالية تخلق منكِ شخصاً ذو خبرة، فلا تتسرعي في الأمور وفكري بتأنٍ ، وهذا ما يشكل من شخصية مواليد برج السرطان، بل وتساعد على نجاحه.

مالياً : ابتعدي  من أي مخاطرة مالية غير الضرورية، كنِ عملية ومعقولة في الاستثمار حتى تتحسن ظروفك المالية.

عاطفياً : الضغط العصبي، الذي تتعرض له في الآونة الأخيرة من الممكن تلافيه بقدر جيد من العقل والحكمة، وليس العاطفة وترك الأمور تسير كما هو مخطط لها، فمن الأفضل وضع الخطط بنفسك.

صحياً : تحتاجين في تلك الفترة إلى المزيد من الحركة والنشاط، والعقلانية، وعليك ممارسة الرياضة البدنية يومياً.

 

برج الحوت :

مهنياً : عليك أن تتأقلمي مع زملائك الجدد، هذا يعد مؤشر جيد على إقبالك لعمل جديد بشكل ، خاصة أنك من الشخصيات التي تندمج بسرعة مع  الأماكن الجديدة.

مالياً : يشهد اليوم نجاح مالي غير متوقع ، وقم بإجراء استثمارات حكيمة تتماشى مع أهدافك طويلة المدى لتوفير احتياجاتك المالية.

عاطفياً : ظنونك دائماً تخدعك في الآخرين، ترجع لتفكيرك في الأمور من وجهة نظرك فقط، فحاولي أن تلتمس الأعذار وتضع نفسك مكان الآخرين.

صحياً : السمنة المفرطة أهم ما يزعجك هذه الفترة، فلا تحزني وتجعليها مشكلة تؤثر على حالتك النفسية، فعليكِ بإتباع حمية غذائية تحت إشراف الطبيب الخاص بكِ.

برج العقرب :

مهنياً :لأنكِ تتمتعين بذكاء قوي، ستجدين نجاحات عديدة على كل الأصعدة، كما تتميزين بتفكير مختلف عن الآخرين مما يؤهلك لتولى المناصب المختلفة.

مالياً : برج العقرب اليوم أموالك تزداد وتحسن ظروفك المالية قريباً ، أو قد تعثر على فرصة جديدة لزيادة دخلك.

عاطفياً : استقرار الوضع العاطفي الحالي وقضاء مزيد من الوقت مع عائلتك، يؤثر بشكل إيجابي على نفسية أطفالك ويشعرك بالسعادة والدفء طوال الوقت.

صحياً : الفترة الحالية ممتازة، حيث تشعر بالنشاط والحيوية نتيجة ممارستك الدائمة للتمارين الرياضية.

برج الحمل :

مهنياً : الفترة الحالية في عملكِ قد تمثل لكِ حالة من القلق والتوتر، فعليكِ أن تكونين أكثر هدوءاً.

مالياً : ثقتك بنفسك تزيد من شئونك المالية،  وتشعر بالتفاؤل بشأن مستقبلك المالي ، وقد بدأ عملك الجاد يؤتي ثماره.

عاطفياً :شريك حياتك عاشق تواجدك، فحاولي أن تتمسكِ به وألا تبتعدي عنه، وتجنب الخلافات والمشاكل معه طوال الوقت حتى تحافظ على صحة العلاقة.

صحياً : تناولي الأطعمة المفيدة، وتجنبي تناول الوجبات الغذائية السريعة التي تتسبب لكِ في زيادة الوزن مع مرور الوقت.

برج الأسد :

مهنياً : بعض التحديات التي يمر بها الأسد حالياً نتيجة لعدم مواكبته للمستجدات، جعلته يظهر بشكل أقل احترافية في عمله، لذلك يحتاج لتطوير نفسه.

مالياً : عليكِ بمراقبة مكاسبك المالية، وركزي على أهدافك المالية طويلة المدى ، وابتعدي عن القيام بأي عمليات شراء متهورة.

عاطفياً : مزاج الأسد المتقلب في تلك الفترة نتيجة للضغوط التي يتعرض لها، ومع ذلك يمكنكِ تخطيها، والحصول على الراحة والأمان.

صحياً :  حالتك المزاجية في تقلب دائماً، فحاولي التحكم في حالتك النفسية، وممارسة الرياضة.

برج القوس :

مهنياً : ضعي خطة جديدة في عملكِ، حتى تنجحي وتحققي حلم حياتك المهنية، وابتعدي من الاستسلام أو الكسل، حتى تستطيع منافسة من حولك من زملائك.

مالياً : ضعي في اعتبارك البحث عن طرق جديدة لزيادة الدخل ، مثل مصدر دخل ثاني أو عمل مستقل بالعقلية الصحيحة ، يمكنك تحقيق الاستقرار المالي.

عاطفياً: عليكِ بإنقاذ حياتك الأسرية من الملل والتوتر الدائم، وافتحي صفحة جديدة مع شريك حياتك حتى تشعر بالسعادة التي تحلم بها طوال الوقت، الاقتراح عليه السفر لأي مكان جديد لتجديد علاقتكم.

صحياً : يجب عليكِ أن تتبعي نظاماً غذائياً صارماً، بالإضافة إلى ضرورة شرب الماء والعصائر الطازجة الخالية من السكر.

Egypt Air