الأربعاء 15 مايو 2024

أشرف غريب: إلهام شاهين الوحيدة بين بطلات السينما الحاصلة على بكالوريوس معهد التمثيل

إلهام شاهين

فن2-10-2023 | 16:44

حاتم جمال - أحمد نيازى الشريف

حرص الكاتب الصحفي أشرف غريب مؤلف كتاب "خلطة إلهام" والذي تم إهداؤه للفنانة القديرة إلهام شاهين نجمة مهرجان الإسكندرية في دورته ال 39 الحالية.

وأوضح أشرف غريب خلال ندوتها قائلا: "إلهام شاهين الوحيدة بين كل بطلات السينما المصرية التي حصلت على بكالوريوس معهد التمثيل والفنون المسرحية والأخريات آتت من تخصصات أخرى كما استطاعت الوصول لمرحلة البطولة بتراكم وكما حصلت على الشهادة الأكاديمية، فهذا يجعلنا نتأكد أنها نجمة متمكنة وأعطاها نضجًا ووعيًا في اختصار أدوارها، وأكثر نجمات جلها التي لها موقف ومعلن في الأحداث السياسية عندما تصدت لتيار كامل وكسبت الجولة قضائيا وإعلاميا فالمعركة كانت ليست معركتها بمفردها".

واستطاعت إلهام شاهين أن تمسك الخلطة وليست خلطة فوزية كما هو اسمها ولكن خلطة إلهام كما حرصت أن يكون اسم كتابها بالمهرجان.

ووصلت الفنانة إلهام شاهين نجمة الدورة ٣٩ من مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط لندوة تكريمها ضمن فعاليات المهرجان منذ قليل.

وحرص على حضور الندوة كل من الإعلامية سهير شلبي والإعلامية هالة سرحان والناقد الأمير اباظة رئيس المهرجان وشيرين ونرمين الفقي وخالد زكي وهاني لاشين وسلوى محمد علي وغيرهم من نجوم المهرجان. وأقيم أمس حفل افتتاح مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط، بمكتبة الإسكندرية، وحضر الحفل عدد كبير من الفنانين، أبرزهم الفنانة إلهام شاهين، محمود حميدة، خالد زكي، شيرين، حنان مطاوع، نرمين الفقي، منال سلامة، وغيرهم.

Dr.Radwa
Egypt Air