الخميس 9 مايو 2024

«أبو العينين» يعلن تأييده لترشح الرئيس السيسي في الانتخابات المقبلة

الرئيس السيسي

برلمان3-10-2023 | 11:24

دار الهلال

أعلن النائب محمد أبو العينين – وكيل مجلس النواب – تأييده وسعادته بإعلان الرئيس عبد الفتاح السيسي الترشح لفترة رئاسية جديدة 2024، مؤكدًا أن استجابة الرئيس جاءت انتصارًا لإرادة الشعب وتلبية لنداء المصريين الذين نزلوا للشوارع والميادين اليوم في مسيرات حاشدة لتأييد الرئيس السيسي في مشهد عكس وعي وثقة الشعب المصري في قائده.

وأشار أبو العينين إلى أن ترشح الرئيس السيسي لفترة رئاسية جديدة حمل رسالة طمأنة وآمان للمصريين على مستقبل وطنهم، ويكتب تاريخًا جديدًا من الإنجازات والتنمية واستكمال بناء الجمهورية الجديدة. 

وجدد أبو العينين تأييده للرئيس السيسي في الانتخابات الرئاسية، مؤكدًا أن دعم الرئيس واجب وطني على كل مصري ووطني محب وعاشق لهذا الوطن، لما حققه قائد مصر خلال السنوات الماضية من استقرار وأمن وتقدم ومشروعات غير مسبوقة في وطننا .. فالرئيس السيسي الأجدر والأكفأ لقيادة مصر. 

ودعا أبو العينين جموع المصريين للمشاركة بإيجابية في الانتخابات الرئاسية لاختيار من يستحق قيادة سفينة الوطن، مؤكدًا على ثقته الكاملة في اختيار الشعب المصري لمن يمثله، وأن المصريون سيقدمون صورة حضارية لإرادة وحرية الشعب المصري أمام العالم.
 

Egypt Air