الخميس 16 مايو 2024

المطربة اللبنانية رورو حرب تحصد 18 مليون مشاهدة بأغنية "على ديرة عشيري"

رورو حرب

فن3-10-2023 | 20:02

مها الشيخ

حققت المطربة اللبنانية رورو حرب، نجاحاً كبيراً بأغنية "على ديرة عشيري"، التي طرحتها منذ خمسة أشهر عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

وحصدت أغنية "على ديرة عشيري"، للمطربة اللبنانية رورو حرب 18 مليون مشاهدة، وهي من كلمات علي وهبي، توزيع وتسجيل ستوديو A. R. H.

وجاءت كلمات الأغنية كالتالي:

على ديرة عشيري ولا بدي روح.. ترا شوفة هالأسمر بترد الروح.. توقف قبالي الدنيا آخر همي.. عيش الحياة بدونو لا مش مسموح.. الله جمال العالم فيك اختصر.. حتى القمر من حسنك كام اعتذر.. يحكي مع حالو خليتو يسأل كيف.. في أجمل مني عالأرض يا بشر.. على ديرة عشيري ولا بدي روح.. ترا شوفة هالأسمر بترد الروح.. توقف قبالي الدنيا آخر همي.. عيش الحياة بدونو لا مش مسموح.. الله وقعت بحبك.. حبيبي شو بعملك.. إسأل نجوم السما هيي تقلك.. على ديرة عشيري غنيتلك.. مش صوتي هيدا قلبي غنّا الكلام.. على ديرة عشيري ولا بدي روح..ترا شوفة هالأسمر بترد الروح.. توقف قبالي الدنيا آخر همي
.. عيش الحياة بدونو لا مش مسموح.

وكانت المطربة اللبنانية رورو حرب، قد طرحت منذ أسبوعين، أغنية جديدة لها بعنوان "سبع العجايب"، على طريقة الفيديو كليب، وتخطت من خلالها حاجز الـ 5 مليون مشاهدة، وهي من كلمات علي وهبي، توزيع وتسجيل ستوديو A. R. H، والكليب من إخراج حمودي المالك.