الإثنين 29 ابريل 2024

«أسوان أنا جايلك زى الرهوان».. محمد رمضان يروج لحفله الجديد

محمد رمضان

فن4-10-2023 | 18:20

أحمد نيازى الشريف

روج الفنان محمد رمضان لحفله المقبل في محافظة أسوان، والمقرر إحيائه يوم الجمعة بـ ستاد أسوان وذلك بمناسبة ذكرى انتصارات أكتوبر العظيم.

ونشر محمد رمضان، مقطع فيديو عبر حسابه الخاص على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام" قائلًا خلاله: εصحيت من النوم بصيت في الموبايل لقيت باقي يومين على الحفلة، فحاولت أغير وأتحرك على أسوان، عشان أعمل بروفة قبلها بيوم.. أسوان أنا جايلك زي الرهوان، أسوان أسوان استني محمد رمضان.. ثقة في الله نجاح، وثقة في الله أقوى حفلة بمصر».

وأعلن الفنان محمد رمضان، في وقت سابق عن حفله  في أسوان، وكتب عبر حسابه الشخصي: «أقوى حفلة في مصر بمناسبة 50 سنة نصر، الجمعة يوم 6 أكتوبر الساعة 9 مساءً في عاصمة الفراعنة.. ستاد أسوان يجمعنا».

و من ناحية أخرة، يشارك الفنان محمد رمضان آخر أعماله السينمائية ضمن موسم صيف 2023 بفيلم "ع الزيرو" والذى بدأ انطلاقه في دور العرض يوم 2 أغسطس الماضى.

ويضم فيلم "ع الزيرو" بجانب الفنان محمد رمضان مجموعة من نجوم الفن منهم: الفنانة نيللى كريم، وجومانا مراد، وخالد الصاوى، وإسلام إبراهيم، وشريف دسوقى، والطفل منذر مهران، وراشد محمد وعدد آخر من الفنانين وكذلك مجموعة من ضيوف الشرف وتأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل.

 

Dr.Randa
Dr.Radwa