الثلاثاء 7 مايو 2024

تعرف على أهم التوقعات المتعلقة بالأبراج النارية والمائية

الأبراج النارية والمائية

سيدتي6-10-2023 | 13:56

ينجذب العديد من الأشخاص إلى عالم الأبراج، وفي السطور التالية نستعرض أهم التوقعات الأبراج النارية ، والمائية ، اليوم الموافق 6 أكتوبر والتي كشف عنها علماء الفلك وإليكِ التفاصيل..

برج السرطان

مهنياً : أعمل طوال الوقت وحاول خلال الفترة المقبلة أن تعوض الخسائر التي تكبدتها لذلك ضع خطة جديدة تساعدك على تحقيق ذلك حتى تشعر بالسعادة والمزيد من الثقة بالنفس.

مالياً : اليوم هناك إمكانية لمصدر جديد للدخل ، لذا ابق عينيك مفتوحتين لأي فرص جديدة قد تأتي إليك.

عاطفياً : حاول تحسين علاقتك بشريك حياتك، واقترب منه أكثر من أي وقت مضى، ولا تسمح لأي طرف ثالث بالتدخل بينكما حتى تحافظ على خصوصية حياتك الأسرية.

صحياً : مارس التمارين الرياضية بشكل يومي، ولا تفرط في تناول الأطعمة الدسمة أو المشروبات الغنية بالسكر حتى تحافظ على صحتك كما عليك بالحرص على تناول وجبة الإفطار بشكل يومي .

برج الحوت :

مهنياً : ناقش فريقك طوال الوقت حتى تستطيع أن تحصل من خلالهم على فكرة مميزة لتطبيقها خلال الفترة المقبلة، حتى تشارك في تطوير المؤسسة التي تعملون بها.

مالياً : اليوم قم بإجراء استثمارات حكيمة تتماشى مع أهدافك طويلة المدى لتوفير احتياجاتك المالية وسترى الازدهار في حياتك.

عاطفياً : التزم بعهودك مع شريك حياتك حتى تثبت له مدى حبك وإخلاصك، وأعمل خلال الفترة المقبلة على تقوية علاقتك به وتجديد حياتكما معاً.

صحياً : احرص على تناول طعام صحي غنى بالعناصر الغذائية التي يحتاجها جسمك طوال الوقت، مع ضرورة ممارسة التمارين الرياضية بشكل يومي.

برج العقرب :

مهنياً : استغل أي فرص تأتي في طريقك ما دمت تعمل بجد وتفاني، إن جاذبيتك الطبيعية ستجذب الناس إليك، وستكافأ ثقتك بنفسك، بجانب سعيك إلى الخير الذي يجعلك دائماً محاط بإعجاب الجميع.

مالياً : اليوم أموالك تزداد ويتحسن وضعك المالي  ، استمر في التركيز على أهدافك وأولوياتك ، وثق في أن الكون سيوفر لك ما تحتاجه.

عاطفياً : اليوم هو الوقت المثالي للتواصل بصراحة مع شريكهم، يجب على العقرب العازب أن يغتنم الفرص، وستكون جاذبيته في أعلى مستوياتها على الإطلاق، مما يجعلهم لا يقاومون للشركاء المحتملين، ثق بشريكك وتحدث بصراحة عن أعمق رغباتك ومخاوفك.

صحياً : اليوم خذ استراحة من روتين حياتهم المعتاد وتجربة شيء جديد فيما يتعلق بصحتهم وعافيتهم، وذلك بممارسة تمرين جديد أو تبني عادة صحية جديدة سيكون لها فوائد إيجابية على صحتهم الجسدية والعقلية.

برج الحمل :

مهنيا : استغل الفرص المتاحة في مكان العمل لإثبات همتك، لا تدخل في جدالات في مكان عملك، خاصة مع المديرين، فإن كفاءتك ستساعدك على التغلب على هذا التحدي.

مالياً : تأكد من أن تظل منضبطًا في إنفاقك لأن القرارات المالية المتهورة أو المتسرعة قد تعوق تقدمك.

عاطفياً : سوف تلتقي بشخص مميز اليوم وكن مستعدا للتعبير عن مشاعرك، سيتم قبول اقتراحك لجعل اليوم أكثر إشراقاً.

صحياً : التزم بنظام غذائي صحي، عليك الاهتمام بصحتك وتناول الخضراوات الطازجة لتستمتع بصحة جيدة، ولكن لا تقسين على نفسك، في ممارسة التمارين الصحية، واهتم بممارسة تمارين التأمل.

برج الأسد :

مهنياً : يجب على من يعمل في مجال التسويق أن يجتهد في التعامل مع العملاء، كن مبدع ووجه إبداعك لأن هذا سيساعدك على النمو في حياتك المهنية

مالياً : اليوم راقب المكاسب وركز على أهدافك المالية طويلة المدى ، تجنب القيام بأي عمليات شراء متهورة واستثمر أموالك بحكمة.

عاطفياً : عليك توفير المساحة المناسبة للشريك ولا تفرض رأيك وهذا سيساعد على تقوية العلاقة، ابتعد عن الجدال حول مواضيع تافهة قد تؤدي إلى مواقف غير صحية.

صحياً : لن تزعجك أي مشكلة صحية كبيرة تجنب رياضات المغامرة اليوم، من الجيد توخي الحذر أثناء ركوب الدراجة ذات العجلتين.

برج القوس :

مهنياً : أنت تقوم بعملك بشكل جيد، ولا تؤجل عمل اليوم إلى الغد، حتى لا تشعر بالإحباط وكن قادر على مواصلة عملك بنفس النظام لتحصل على الترقية التي تريدها.

مالياً : اليوم أموالك في حالة تغير مستمر كن منضبطًا في إنفاقك وركز على إنشاء خطة مالية قوية.

عاطفياً: حاول أن توسع من دائرة علاقتك بشكل كبير، حتى تلتقي بشريك الحياة المستقبلي الذي يعرف قيمتك ويكون لديه نفس الاهتمامات والأفكار لتعيش معه بسعادة طوال الوقت.

صحياً : لا تتناول الطعام الدسم الذي يحتوى على السعرات الحرارية العالية، مع ممارسة التمارين الرياضة حتى تقلل من الوزن الذي اكتسبته الفترة الماضية.

Egypt Air