الخميس 2 مايو 2024

تعرفي على توقعات الأبراج الهوائية والترابية اليوم الأحد

عجلة الأبراج

سيدتي8-10-2023 | 09:00

إسراء صبري

ينجذب العديد من الأفراد إلى عالم الأبراج، وفي السطور التالية نستعرض أهم توقعات الأبراج الهوائية، والترابية ليوم الأحد 8 أكتوبر، والتي كشف عنها علماء الفلك.

برج الجوزاء :

مهنيًا : تعامل بهدوء مع زملائك في العمل، كما أنك تحتاج إلى مزيد من المرونة معهم حتى لا تتسبب في إثارة المشاكل فيساعدك ذلك على العمل في بيئة هادئة مستقرة.

ماليًا : الحالة المادية لأصحاب برج الجوزاء في تزايد هذه الفترة، ويجب عليهم المحافظة على تركيزهم وتقليل الاستهلاك هذه الفترة.

عاطفيًا : يجب عليكَ أن تختار شريك حياة مناسب لك ولا تتسرع في الارتباط، وحاول أن لا تسيء الاختيار، وكُن حذر بشأن ارتباطك الجديد، وتعلم من تجاربك العاطفية السابقة.

صحيًا : استرخي تمامًا فأنت تشعر بالتعب والإرهاق، واتبع نظام غذائي صحي لتحافظ على صحتك.

برج الميزان :

مهنيًا : لا تستسلم للأمر الواقع، عليك أن تحاول مرة أخرى ولا تتوقف أبدًا عن المحاولة حتى تصل لما تحلم به طوال الوقت، فأنت شخص موهوب ولديك الكثير من المواهب الكامنة فحاول أن تكتشفها لتساعد نفسك في التقدم سريعًا نحو مستقبل أفضل.

ماليًا : وضعك المادي جيد؛ ولكنك تحتاج إلى تحقيق التوازن، فيجب أن تتعامل مع المال بحذر شديد، وحدد ميزانية محددة.

عاطفيًا : حاول أن تتفهم شريك حياتك، ولا تخسره بسبب سوء تفاهم، ابتعد عن المشاكل وافتح معه صفحة جديدة خالية من الماضي حتى تشعر معه بالسعادة.

صحيًا : أنت بحاجة إلى أخذ قسط كافٍ من النوم لتشعر بالنشاط والحيوية في اليوم التالي، كذلك تحتاج التركيز أثناء يومك، واهتم بتناول الخضروات والفواكه للاستفادة من عناصرها الغذائية.

برج الدلو :

مهنيًا : أصحاب برج الدلو بحاجة إلى تطوير قدراتهم مع تعلم لغة جديدة، لتكون قادر على تخطي أي صعاب بكل سهولة وسلاسة بالغة.

ماليًا : وضعك المادي مستقر، وستحصل على الأموال الكثيرة في المستقبل القريب؛ ولكنك تحتاج إلى الابتعاد عن التبذير، وأن تتعامل بحرص شديد مع أموالك.

عاطفيًا : تحتاج إلى إعطاء نفسك فرصة لدخول شخص إلى حياتك، فلا تبخل بشعور الارتباط والحب، وحاول أن تتخذ خطوة إيجابية في حياتك العاطفية.

صحيًا : أبتعد عن الأطعمة التي تحتوي على نسبة عالية من الدهون والزيوت، وعليكَ أن تتناول الخضروات والفاكهة والبروتين بكثرة مع شرب الماء.

برج العذراء :

مهنيًا : قد تشهد تغيرات إيجابية في عملك، وهذا سيساعدك في تحقيق أهدافك، كن مستعد لتحمل مسؤوليات جديدة فحاول أن تتحلى بالصبر.

ماليًا : ستحصل على الكثير من الأموال هذه الفترة؛ لكنك بحاجة  إلى التركيز، وعليكَ أن تضع خطة مالية لتعرف أولوياتك.

عاطفيًا : أنت لا تهتم بشريك حياتك، فحاول أن تضع حلول للمشاكل الجارية من خلال الجلوس لفترات طويلة في منتصف اليوم مع الشريك، وتكون أكثر اهتمامًا به، وحافظ على مشاعره.

صحيًا : تناول الأدوية في الوقت المحدد، تحتاج لشرب الكثير من الماء لأنك تعاني من ارتفاع نسبة الأملاح في جسدك، فتوقف عن تناول المشروبات والأطعمة السريعة، وتخلص أيضًا من التدخين.

برج الثور :

مهنيًا : أصحاب برج الثور في ازدهار هذه الفترة على المستوى المهني، فلابد من استغلاله التوقيت المناسب لفعل المطلوب منه.

ماليًا : حالتك المالية غير مستقرة؛ ولكنها ستتحسن في المستقبل القريب وستحصل على الكثير من الأموال.

عاطفيًا : حاول أن تخصص بعض الوقت لشريك حياتك في اليوم لمناقشة القضايا التي تتسبب في حدوث مشاكل بينكما، ويفضل الانتهاء منها لكي تستمتع بحياتك.

صحيًا : تخلص من الملل والكسل من خلال ممارسة التمارين الرياضية، وابتعد عن تناول المشروبات الغازية لمنع  تكوين الدهون في محيط البطن والظهر، ابتعد أيضًا عن التدخين.

برج الجدي :

مهنيًا : يجب على أصحاب برج الجدي أن يطوروا من قدراتهم طوال الوقت، ولا تترك أي شيء للصدفة حتى تحقق كل ما تريده.

ماليًا : الوضع المادي غير مستقر لأصحاب برج الجدي، فيجب عليكَ أن تبتعد عن أي مجازفة مالية هذه الفترة.

عاطفيًا : اجلس مع شريك حياتك فهو بحاجة إلى الحب والاحتواء، واستمع إليه حتى يشعر بالراحة، وأحرص على مساعدته في بعض الأمور.

صحيًا : مارس التمارين الرياضية، واستنشق الهواء النظيف، مع تناول طعام صحي، ويجب عليكَ أن تقلل من التدخين.

Dr.Randa
Dr.Radwa