الأربعاء 26 يونيو 2024

أسامه نبيه: ليس من المنطقي تغيير قوام المنتخب بالكامل.. والباب مفتوح للجميع

11-10-2017 | 13:07

أكد أسامة نبيه، المدرب العام لمنتخب مصر، أن الجهاز الفني للفراعة عانى خلال الفترة الماضية من بعض الأشخاص الذين كانوا دائما ما يوجهون لهم الاتهامات، ولكن الجهاز الفني واللاعبين كانوا على يقين بتحقيق حلم المصريين.


وأشاد «نبيه»، بدعم اتحاد الكرة و لجنة المسابقات خاصة عامر حسين الذي وفر كل التوقيتات التي احتجنا لها لتوفير المساحة الكافية لتجهيز اللاعبين.


وكشف المدرب العام لمنتخب مصر، أن مدرب فريق الكونغو حاول أن يشن حربًا نفسية علينا قبل المباراة ليخرجنا عن التركيز، حيث جاء قبل المباراة ليسلم على الجهاز الفني وقال لنا سوف تتأهلون إلى كأس العالم ولكن من غانا و ليس من هنا و كان ردي عليه سترى عقب المباراة أننا سنتأهل من برج العرب.


وأقسم «نبيه»، أنه بعد إحراز الكونغو لهدف التعادل في اللحظات الأخيرة كان على يقين بأن المباراة لم تنتهي، وأن التأهل مازال ممكنًا من خلال الكونغو لأنه من الصعب أن يضيع مجهود الفريق و تعب الأيام الماضية.


كما كشف المدرب العام للفراعنة، أن الجهاز الفني بقيادة كوبر قد أعطى مهام هجومية إضافية بين شوطي المباراة للرباعي محمد النني و محمد عبدالشافي و أحمد فتحي و أحمد حجازي مع تغيير طريقة اللعب.


وأكد في تصريحات إذاعية له اليوم الأربعاء، أن الفترة المقبلة ستشهد ضم عناصر جديدة لتجربتها قبل خوض المونديال، ولكن في أضيق الحدود لأنه ليس من المنطقي أن نغير قوام المنتخب بالكامل.


وأشار إلى أن باب المنتخب مفتوحًا أمام جميع اللاعبين، موضحا أن عمرو مرعي سيكون لو دور خلال الفترة المقبلة، إضافة إلى بعض اللاعبين الذين انضموا للمنتخب سابقا مثل وليد سليمان و باسم مرسي.


واختتم نبيه بأن البداية الجيدة للمنتخب في مشوار التصفيات هي من حسمت التأهل قبل جولة من نهاية التصفيات بعكس ما كان يحدث سابقا في كل التصفيات .