الثلاثاء 18 يونيو 2024

سارة نور تبدأ تصوير مشاهدها في مسلسل «العودة»

سارة نور

فن11-10-2023 | 14:15

أحمد نيازى الشريف

بدأت الفنانة سارة نور، تصوير مشاهدها في مسلسل "العودة" إذ يضم العمل بمشاركتها مجموعة كبيرة من الشباب.

وتقدم الفنانة سارة نور خلال العمل، شخصية الفتاة الصعيدية القوية التي تحارب الظروف من أجل تحقيق ما تريده رغم الصعوبات التي تمر بها وهي في الأساس شقيقة عمدة البلدة التى تسكن فيها.

ويضم مسلسل العودة" مجموعة من نجوم الفن وعلى رأسهم الفنان شريف سلامة، تارا عماد، وليد فواز، صفاء الطوخي، عصام السقا، أحمد والي، حمزة العيلي، ولاء الشريف، شاهيستا سعد، محمد عبد العظيم، وعدد آخر من الفنانين، والمسلسل من تأليف أمين جمال، وإخراج أحمد حسن.

وتدور أحداث مسلسل "العودة" في إطار اجتماعي ممزوج بالطابع الصعيدي، ومعظم تصوير المسلسل في محافظة الأقصر، ويعيش شريف سلامة قصة حب مع تارا عماد خلال الأحداث، وذلك على مدار 30 حلقة، يذكر أن مسلسل العودة تغير مؤخرًا ليكون الاسم النهائي بدلًا من اسم منجم دهب، واسم كف مريم.

وفى سياق متصل أيضاً أن آخر أعمال الفنانة سارة نور تألقها في مسلسل "الأصلي" والذي عرض قبل الموسم الرمضاني مسلسل "الأصلي" يشارك في بطولته الفنانة ريهام عبد الغفور، منال سلامة، إيناس كامل، اسلام جمال، إيهاب فهمى، تامر نبيل، أحمد الشامي، شاهيستا سعد، يوسف عثمان، سارة نور، جلا هشام، أشرف زكي، فتوح أحمد، كريم عبد الخالق، أيمن الشيوي، أحمد والي، أحمد عبد الحميد، طه خليفه، محمد درويش، ولاء الشريف، أحمد كشك، ميدو ماهر وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف أمين جمال وحمدى التايه ومينا بباوى، وإخراج أحمد حسن.

مسلسل "الاصلي" تدور أحداثه في إطار اجتماعى، حول فاطمة الأصلى التى تسعى للحفاظ على تركة أبيها من الضياع وترى أنها الأحق بها من الجميع، وترفض تقسيمها على أخوتها الأربعة فايزة وفريال، وفريدة وفاروق، فيتحول رباط الأخوة إلى سلاسل من نار تحرق الجميع.