الإثنين 5 اغسطس 2024

منتخب الجولف يتألق في افتتاحية بطولة أفريقيا بزيمبابوي

11-10-2017 | 16:08

تألق المنتخب الوطني للجولف للرجال في افتتاحية بطولة أفريقيا للعبة المقامة حاليا في زيمبابوي بمشاركة ١٥ دولة أفريقية.


استطاع المنتخب المصري المكون من «عيسي أبوالعلا وماجد عبد التواب وعبد المنعم الشافعي وفارس عبد العزيز» من احتلال المركز الثاني بعد انتهاء الجولة الأولى للبطولة بعدما سدد الفريق ٢١٩ ضربة.


وجاء المنتخب المصري خلف حامل اللقب فريق جنوب أفريقيا الذي اعتلى الصدارة بعدما سدد لاعبوه ٢١١ ضربة، فيما جاء في المركز الثالث منتخب رينيون بـ٢٢٢ ضربة بينما احتل الترتيب الرابع منتخب كينيا بـ٢٢٤ ضربة، وتلاه خامسا أصحاب الأرض زيمبابوي بـ٢٢٥ ضربة.


وبالرغم من صعوبة المنافسة على اللقب مع حامل اللقب القوي منتخب الأولاد جنوب أفريقيا والذي يتفوق بفارق ٨ ضربات إلا أن نجوم الفراعنة تعاهدوا على بذل أقصى جهد حتى أخر جولة لاسيما وأن جميع الاحتمالات في رياضة الجولف تظل قائمة حتى اللحظات الأخيرة.

وفي منافسات الفردي أعلن البطل المصري عيسى أبوالعلا عن رغبته في المنافسة على هذا اللقب بعد احتلاله المركز الخامس في الجولة الأولى بتسديد ٧١ ضربة وبالفارق الذي يمكن اللحاق به وهو أربع ضربات فقط عن المتصدر لاعب جنوب أفريقيا مالكوم ميشيل الذي سدد ٦٧ ضربة.

ويحتل المركز الثاني لاعب جنوب أفريقيا جريك هيجو ٦٨ ضربة ويليه لاعب رينيون ثالثا الكسندر ٦٩ ضربة ثم الكيني الفريد رابعا ٧١ ضربة بينما جاء باقي أعضاء منتخبنا في المراكز ماجد عبد التواب العاشر ٧٣ ضربة وعبد المنعم الشافعي السابع عشر ٧٥ ضربة وبنفس عدد الضربات فارس عبد العزيز الثامن عشر.