الأربعاء 8 مايو 2024

جامعة مصر تشارك في مسابقة الإبداع الإعلامي الأكبر بالعالم

الدكتورة هويدا مصطفي عميدة كلية الاعلام والمستشار الاعلامي عبدالجواد أبوكب

أخبار13-10-2023 | 16:49

في إطار تعاون إقليمي مهم بين مؤسسة الإعلام والتحول الرقمي وجامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، دخلت  كلية الإعلام جامعة مصر مع مؤسسة الإعلام والتحول الرقمي راعٍ مشارك بمسابقة الإبداع الإعلامي لمشروعات تخرج طلاب الإعلام في نسختها الثالثة للعام ٢٠٢٣.

وتعد المسابقة الأكبر والأضخم علي مستوي الوطن العربي والقارة الإفريقية وحظيت العام الحالي بتواجد 98 جامعة وكيان ومؤسسة إعلامية ومشاركة 496 مشروع تخرج. 

ومن جانبها، قالت الدكتورة هويدا مصطفي عميدة كلية الإعلام  بجامعة مصر أن هذه الفعاليات تمثل نقلة  كبيرة فى إطار خطة طموحة تهدف لتعظيم كفاءة الخريجين وتفعيل الأنشطة الطلابية المختلفة، وتسعي لدعم التواصل الدائم بين شباب الإعلاميين بالجامعات المختلفة لعرض إبداعاتهم الإعلامية فى جو من التنافس الخلاق والاحتكاك الإيجابى من أجل بناء جيل جديد من المهنيين قادر علي المنافسة الإيجابية والتميز.

ومن ناحيته،  ثمن المستشار الإعلامي عبدالجواد أبوكب رئيس مجلس أمناء مؤسسة الإعلام والتحول الرقمي ومؤسس المسابقة، التعاون مشيرًا إلي التاريخ الأكاديمي الرائد لجامعة مصر ومؤسستها سعاد كفافي، ومشيدًا بالمكانة الكبيرة التي تحتلها الجامعة محليًا وعربيًا، مضيفًا أن مجلس الأمناء ثمن التعاون مع كلية الإعلام والعميدة الدكتورة هويدا مصطفي صاحبة التجربة العظيمة في كل الأماكن التي تولت المسئولية فيها.

 

Egypt Air