الأربعاء 15 مايو 2024

البدري يلجأ للمحليين لتفادي إجهاد الدوليين أمام زعيم الثغر

11-10-2017 | 23:51

رغم الأجواء الاحتفالية التي يعيشها النادي الأهلي وجماهيره العريقة، بعد مشاركة عدد من لاعبيه الأساسيين، مع المنتخب في الصعود إلى نهائيات كأس العالم، فإن الفريق يواجهه أزمة تتعلق بالإجهاد، ومشكلة اللياقة البدنية نظرا لتقارب المشاركات على المستوى المحلي، في الدوري، والمستوى الإفريقي والدولي في بطولتي دوري أبطال إفريقيا وكأس العالم.

ويعيش حسام البدري المدير الفني، في حيرة كبيرة من أمره، حيث يخشى المجازفة بالدفع بالبدلاء غير المقيدين إفريقيًا، أو الدفع بالقوام الأساسي، الذي يعاني عدد كبير منه الإجهاد بسبب تلاحم المباريات، وخاصة الدوليين.

كما ركز البدري خلال التدريبات استعدادا لمواجهة الإتحاد السكندري على زيادة  الحمل البدني للمحليين، وجلسات الاستشفاء والتأهيل للركائز الهامة للفريق.

ووضع البدري عدة سيناريوهات لمواجهة الإتحاد، تعتمد على مزيج بين اللاعبين الجدد ومن يمتلكون الخبرة الكافية بجانب عنصر شابة،  وحرص على الاجتماع بهم قبل كل مران لإلقاء محاضرة فنية بالفيديو، لتحفيظ مهام كل واحد على حدة.

 ويستضيف  النادي الأهلي، زعيم الثغر غدا الخميس، في الثامنة مساء على استاد السلام، بالجولة الخامسة من مسابقة الدوري العام.

 

 

    Dr.Radwa
    Egypt Air