الجمعة 28 يونيو 2024

بالتفاصيل.. شكوى البدري لرئيس الأهلي من عماد متعب

12-10-2017 | 23:33

علمت مصادرنا الخاصة داخل أروقة النادي الأهلي، عن شكوى حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي إلى محمود طاهر رئيس النادي، فور انتهاء المؤتمر الصحفي لمباراة الأحمر مع الاتحاد السكندري.

وطلب البدري من محمود طاهر ضرورة التحقيق في هذه الواقعة التي تكررت مع متعب للمرة الثانية، مشيرًا إلى أنه لا يريد مثل هذه النوعية في الفريق وفقا لقيم ومبادئ الأهلي .

وأشار البدري خلال اتصال هاتفي برئيس الأهلي إلى أنه تحمّل من قبل ما حدث ولم يُصعِّد الأمر حتى لا تؤثر على الفريق بشكل عام، ولكن هذه المرة لن يتنازل عن اتخاذ قرار قوي ضد اللاعب.

ونشبت مشادة كلامية بين حسام البدري المدير الفني للفريق الأول للأهلي، وعماد متعب مهاجم الفريق؛ بعد تأخر تبديل الأخير في مباراة الاتحاد التي تقام على ملعب السلام.

وعبر متعب عن غضبه الشديد من مديره الفني، بعدما نظر في الساعة الرقمية المتواجدة في الاستاد، ووجدها تعدت الدقيقة 80، لتثير غضبه ويخرج عن شعوره على غير المعتاد، حيث قام بالتلويح، وألقى بقميص التمرين في الأرض، ما أدى إلى غضب البدري، ليرجع في تغييره ويدفع بأكرم توفيق بدلا منه.

وفاز الأهلي على نظيره الاتحاد السكندري بهدفين دون رد، أحرزهما أجاي في الشوط الأول، وحسين السيد في الدقيقة 80 من المباراة التي جمعتهما على ستاد السلام، بالجولة الخامسة من مسابقة الدوري العام.