الأحد 22 سبتمبر 2024

ربيع ياسين: البدري المسؤول عن مشاركة لاعبيه.. وعلى متعب الاعتذار

13-10-2017 | 18:49

قال ربيع ياسين نجم النادي الأهلى السابق ومنتخب مصر إن أزمة عماد متعب مهاجم الفريق الأول مع مديره الفني ستنتهي بمجرد أن يجتمع الثنائي مع بعضهما، ويوضح كل طرف منهما أسبابه التي أدت إلى ذلك.

وطالب ياسين خلال تصريحات لـ"الهلال اليوم"، عماد متعب بالاعتذار لمديره الفني، كما طالب البدري بأن يتقبل الاعتذار ويترك شأن عقوبته من عدمه إلى مجلس الإدارة، حتى لا ينشغل بأشياء قد تؤثر نفسيا على مستوى الفريق ككل.

وتابع: "عماد متعب قيمة كبيرة ولا يستطيع أحد أن ينكر ذلك،ولكن حسام البدري هو الشخص الوحيد الذي يحدد من يشارك أساسي أو كبديل، مهما كانت نسبة المشاركة قصيرة، فالمدير الفني أول من يبحث عن سبل النجاح في فريقه ولن يتوانى لحظة عن الدفع بلاعب قد يستفيد منه فنيا".

ونشبت مشادة كلامية بين حسام البدري المدير الفني للفريق الأول للأهلي، وعماد متعب مهاجم الفريق، بعد تأخر تبديل الأخير في مباراة الاتحاد السكندري مساء أمس والتي أُقيمت على ملعب السلام.

وعبر متعب عن غضبه الشديد من مديره الفني، بعدما نظر في الساعة الرقمية المتواجدة في الاستاد، ووجدها تعدت الدقيقة 80، ليلقي بقميص التمرين على الأرض، ما أدى إلى غضب البدري.

وفاز الأهلي على نظيره الاتحاد السكندري بهدفين دون رد، أحرزهما أجاي في الشوط الأول، وحسين السيد في الدقيقة 80 من المباراة التي جمعتهما على استاد السلام، في الجولة الخامسة من مسابقة الدوري العام.