الأربعاء 26 يونيو 2024

«رياضة النواب»: منتدى شباب العالم ستكون له دور في استعادة السياحة العالمية

14-10-2017 | 14:12

أعرب رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب النائب محمد فرج عامر، عن ثقته في أن (منتدى شباب العالم) الذي سيعقد مطلع نوفمبر المقبل بمدينة شرم الشيخ العالمية تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي سيكون له آثار إيجابية على صعيد استعادة السياحة العالمية، وأكد أن المشاركين في المنتدى بمثابة سفراء لمصر لدى دولهم لحثهم على السفر إلى مصر، خاصة إلى مدينة شرم الشيخ.


وأكد النائب -في بيان له اليوم السبت- ثقته الكاملة فى قدرة الشباب المصري على تحقيق النجاح لمنتدى شباب العالم كأول مؤتمر دولي للشباب ينعقد بمدينة السلام شرم الشيخ العالمية تحت رعاية الرئيس السيسي صاحب هذه المبادرة غير المسبوقة فى تاريخ الحياة السياسية والشبابية المصرية.


وقال إن ثقة الرئيس السيسي والشعب المصري بلا حدود في شباب مصر الواعد الذي لديه القدرة والكفاءة على إنشاء الجمهورية الثالثة المصرية.
وأضاف عامر أن "المؤتمر الدولي للشباب الذي سوف ينعقد بمدينة شرم الشيخ في الفترة من 4 إلى 10 من شهر نوفمبر المقبل بحضور عدد من رؤساء وقادة وحكومات من مختلف دول العالم إضافة إلى مشاركة شباب العالم فيه سيكون له آثاره الإيجابية الكبيرة لصالح مصر في مختلف المجالات السياسية والاقتصادية والاستثمارية والشبابية والرياضية وغيرها".