الجمعة 3 مايو 2024

المستندات المطلوبة لفتح البنوك الحدود القصوى للكريدت كارد خارج مصر

البنك الاهلي

اقتصاد18-10-2023 | 12:53

سناء مصطفي

أعلن البنك الأهلي المصري أنه في حالة رغبة العميل استخدام البطاقة الائتمانية خلال السفر بالعملة الأجنبية فلابد من زيادة الفرع مع تقديم المستندات الدالة على السفر قبل موعد السفر بـ 48 ساعة وذلك حتى يتسنى إتاحة حدود الاستخدام خلال فترة السفر. وحدد البنك الأهلي المستندات المطلوبة من جواز سفر ساري الصلاحية، وتذكرة طيران مؤكدة ذهاب وعودة، والتأشيرة سارية للدول التي تتطلب تأشيرة، وأي مستندات أخرى قد يتراءى للبنك ضرورة تقديمها.

وقرر البنك أنه سيتم توفير استخدام البطاقة الائتمانية فور الموافقة على الطلب وفقا والمحددات الخاصة لكل منتج بطاقة. واوضح البنك انه في حال تواجد العميل خارج مصر قبل صدور تلك التعليمات يتعين إخطار البنك من خلال مكالمة هاتفية بمركز الاتصال 0020219623 بموعد العودة مع إرسال المستندات الدالة على ذلك، حتى يتم إتاحة استخدام البطاقة الائتمانية وفقًا وما تبقى من الحدود المتاحة ومنتج البطاقة الائتمانية في حوزتكم حيث يتم الأخذ في الاعتبار استخداماتكم الحالية خلال شهر الإخطار.

اما فى حال رغبة العميل في استخدام البطاقة الائتمانية بغرض التعليم أو العلاج يتعين تقديم المستندات الدالة على ذلك. شدد البنك على أن الطلب الخاص بإتاحة استخدام البطاقة الائتمانية يكون تحت القبول أو الرفض وفقًا وتقييم البنك الأهلي المصري.

Dr.Randa
Dr.Radwa