السبت 1 يونيو 2024

هاينكس هرب من لعنة أنشيلوتي ليحقق خماسية في أول ظهور أمام فرايبورج

14-10-2017 | 21:01

نجح بوب هاينكس المدير الفني الألماني العائد لقيادة بايرن ميونيخ في قيادة فريقه لتحقيق فوز كاسح بخماسية نظيفة أمام فرايبورج ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري الألماني، ليعود مرة أخرى للمنافسة بعد سلسلة من النتائج السلبية خلال الفترة الماضية.

وحل بوب هاينكس العائد من الاعتزال، في القيادة الفنية للعملاق البافاري، خلفا للإيطالى كارلو أنشيلوتي الذي تمت الإطاحة به بعد الخسارة أمام باريس سان جيرمان بثلاثية نظيفة في الجولة الثانية من منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا.

 

هاينكس يهرب من لعنة أنشيلوتي

وأكدت تقارير صحفية أن الإيطالي أنشيلوتي حرص علي زيارة مقر ناديه السابق بايرن ميونيخ مساء أمس الجمعة في زيارة خاطفة، وأنه لم يلتق أيا من اللاعبين أو الجهاز الفني وخاصة بوب هاينكس خلال تلك الزيارة، ليهرب بذلك من لعنة كانت ستصيبه، وتصيب الفريق، حيث إصابة اللعنة فرانك ريبيري الذي كان أنشيلوتي لا يشركه كثيرا خاصة في الفترة الأخيرة من ولايته .

ولم يستطع ريبيري استكمال مباراته في الجولة السابقة بعدما أصيب، دون أي احتكاك، ولكن بعد وقوعه بشكل خاطىء على الكرة، ليؤكد بذلك لعنة أنشيلوتي .

وتمني أنشيلوتي خلال تلك الزيارة مباركة الجهاز الجديد ، ومساندة الحظ لهم خلال الفترة المقبلة.

الخماسية تعيد الأمل في دوري الأبطال

ونجح هاينكس في أول اختبار له أما فرايبورج في تسجيل سيل من الأهداف بعد غياب، بجانب حفاظه على الفوز ، الذي ضاع خلال الجولات الماضية بسلسلة من النتائج السلبية .

ويظهر الفريق قريبا في منافسات دوري أبطال أوروبا ، اللقب الغائب منذ رحيل هاينكس نفسه عن تدريب العملاق البافاري .

وأعادت الخماسية الأمل لجماهير البايرن في قدرة الفريق على المنافسة على اللقب الغائب مرة أخري في ظل كسر جمود النتائج السلبية .

 

بايرن يعود للمنافسة 

وأعادت الخماسية التي سجلها لاعبو بايرن ميونيخ، الثقة لأنفسهم من أجل عودة المنافسة مرة أخرى إلى بطولة الدوري الألماني، والاستمرار في حلم الدفاع عن اللقب المحلي السادس .

وكان بروسيا دورتموند تلقى خسارة مفاجئة أمام لاييزيج خلال اللقاء الذي جمع بينهما مساء اليوم ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدروي الألماني.