الأربعاء 22 مايو 2024

بعد غياب 9 سنوات.. وليد فواز يعود إلي الدراما الصعيدية في مسلسل «العودة»| خاص

وليد فواز

فن19-10-2023 | 12:22

ياسمين محمد

كشف الفنان وليد فوازعن تفاصيل مشاركته في مسلسل «العودة» بطولة الفنان شريف سلامة، الذي يعود من خلاله إلي الدراما الصعيدية بعد غياب سنوات.

وليد فواز يعود إلي الدراما الصعيدية من خلال مسلسل «العودة»

قال الفنان وليد فواز في تصريح خاص لـ «دار الهلال»:«مسلسل العودة،نقدر نقول انها عودة ليا في الدراما الصعيدية بعد مسلسل "سيدنا السيد"،أنا أجسد شخصية فهيم، ينتمي إلى إحدى العائلات الصعيدية الكبرى في الصعيد، والدي الفنان محمد عبد العظيم، ومفروض احنا شلة صحاب أنا ،و شريف سلامة ، وعصام السقا،وفي تفاصيل معينة».

وأضاف فواز:«شخصية فهيم  نقيض تماما عن شخصية عبد الغني في مسلسل "صوت وصورة"،و بيحصل  صراعات نفسية كثيرة،اه فان شاء الله يكون حاجة حلوة، وفيه وأيضا خط رومانسي كده حلو برضو يعني، ان شاء الله هيبقى حاجة حلوة كده».

أبطال مسلسل العودة

مسلسل «العودة» بطولة شريف سلامة وتارا عماد،وليد فواز، صفاء الطوخي، عصام السقا، حمزة العيلي، ولاء الشريف، شاهيستا سعد، محمد عبد العظيم، أحمد والي، وعدد آخر من الفنانين، والمسلسل من تأليف أمين جمال، وتحت قيادة المخرج أحمد حسن، وإنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضي.

وتدور أحداث مسلسل العودة في إطار اجتماعي ممزوج بالطابع الصعيدي، ومعظم تصوير المسلسل في محافظة الأقصر، ويعيش شريف سلامة قصة حب مع تارا عماد خلال الأحداث، وذلك على مدار 30 حلقة.